سياحة وسفر

وزير السياحة يلتقى منظمى الرحلات الأوروبية

التقى أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم، مع مجموعة من كبار منظمى الرحلات بالسوق الأوروبى، لمناقشة سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المستهدفة، وإقامة شراكات متنوعة للترويج للمقصد السياحى المصرى وما يتمتع به من مقومات وأنماط ومنتجات سياحية متميزة مما يساهم فى إثراء وتحسين تجربة السائح أثناء زيارته لمصر.

وشارك فى حضور اللقاء عمرو القاضى الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، والأستاذة يمنى البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية، وعدد من المستثمرين السياحيين فى مصر.

وخلال اللقاء، استمع الوزير لمقترحات منظمى الرحلات والمستثمرين وآرائهم لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة، مشيرا إلى أن الوزارة ستقوم بدراسة كافة المقترحات التى من شأنها أن تساهم فى تعزيز مكانة مصر فى مصاف الدول السياحية الكبرى.

وتحدث الوزير عن الجهود الترويجية التى تقوم بها الوزارة للترويج للمقصد السياحى المصرى، وحرصها على التعاون مع شركاء المهنة والقطاع السياحى الخاص من خلال الحملات الترويجية المشتركة بين الجانبين.

ومن جانبهم، أكد منظمو الرحلات على أن مصر تعد من المقاصد السياحية الهامة والمفضلة للسائحين من العديد من دول العالم نظرا لما تتمتع به من مقومات ومنتجات سياحية متنوعة وفريدة تجذب وتلبى رغبات واحتياجات شرائح مختلفة من السائحين، مشيرين إلى أن هناك رغبة وطلب متزايد على زيارة المقاصد السياحية المصرية.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى