اتصالات وتكنولوجيا

وزيرالاتصالات يتفقد «مشروع FTTH» بقرية المعصرة فى المنيا

أجرى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت زيارة لمحافظة المنيا لفتح، وتفقد عدد من المشروعات التى تنفذها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (MCIT) فى إطار العمل مبادرة سنت لايف.

(FTTH) بقرية المعصرة

زار وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال ومحافظ المنيا أسامة القاضى، اليوم، موقع مشروع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

والاتصال والألياف إلى المنزل (FTTH) بقرية المعصرة بمدينة ملوى بمحافظة المنيا.

المشروع جزء من جهود اتصالات مصر لتمكين الوصول السريع للإنترنت فى القرى الريفية المستهدفة داخل الحياة الكريمة، طلعت والقاضى تم استقبالهم من قبل الرئيس التنفيذى للاتصالات مصر والمدير الإدارى عادل حامد وغيرهم من المسؤولين التنفيذيين.

فى قرية المعصرة، زار وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال إحدى العائلات التى لديها إمكانية الوصول إلى الإنترنت عبر كابلات الألياف الضوئية، وناقش مع أفراد الأسرة جودة الخدمة والمزايا التى يتمتعون بها. كانوا راضين جدا عن الجودة.

مركز تدريب اتصالات مصر

علاوة على ذلك، أجرى طلعت والقاضى جولة فى مركز تدريب اتصالات مصر بالمنيا الذى يخدم ما يقرب من 1400 موظف فى شمال الصعيد والفيوم وبنى سويف والمنيا.

مركز التدريب يفتخر بقاعات ومختبرات فنية وحواسيب ومساحات للإدارة والتدريب على المهارات اللغوية خدمة للموظفين بمختلف أقسام الشركة يقدم المركز 200 برنامج تدريبى متخصص لتطوير المهارات الفنية والقيادية والإدارية واللغة وإدارة المشروعات وأنظمة المعلومات وغيرها من المهارات.

تسريع التحول الرقمى

أشاد وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالجهود التى يبذلها فريق اتصالات مصر بالمنيا لتحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال وتسريع التحول الرقمى فى المحافظة. ودعاهم إلى مواصلة العمل الجيد لتقديم أعلى جودة من خدمات الاتصالات للمواطنين بالمنيا.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى