خدمات

نقابة الخدمات الادارية تطلق ورشة عمل حدد هدفك من التكنولوجيا

يطلق المجلس التنفيذى لعمال البلديات والسياحة العرب برئاسة هشام فاروق المهيرى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية، في أول مارس المقبل فعاليات ورشة عمل حول تطوير الفكر الانتاجى التقنى تحت عنوان «حدد هدفك من التكنولوجيا».

قال المهيرى، إن الغرض الأساسي من الورشة تحديد مستهدف عمال مصر والعرب من الاستخدامات المتنوعة من التكنولوجيا وتوجيهها لخدمة الصناعات الحديثة وتجديد شكل الاقتصاد المصرى العربي، بهدف تناقل الفكر والرؤى لإضافة منتجات جديدة وتطوير الصناعات القديمة وفق المستخدم التكنولوجى.

وأضاف المهيري، أن مجلس إدارة نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية قرر تأسيس إدارة تثقيفية توعوية تعمل على توجيه العامل للاستخدامات التكنولوجية الحديثة لتطوير أداء ومهام عمله المنوطه كي يتحول من عامل مهنى الى عامل ذو  «عقل تقنى وتكنولوجى» مبدع ومبتكر بغرض إضافة عنصر صناعي حديث.

أكد المهيرى، أن تحديد المستهدف يزيد من حل تعقيدات أى صناعة وقادرة على منح التجارة قوة على أساسها أنها هى قاطرة الصناعة، مشيرا إلي أن الاهتمام بالبحث فى مجالات التكنولوجيا يعد أساسا فى قبلة الحياة للصناعات الاقتصادية.

وأشار المهيري، إلى خطورة عدم الأخذ فى الاعتبار أن ترك البحث فى التكنولجيا والاهتمام بها يجعل أى مجتمع يعاني من الفقر الصناعي القهرى.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى