استثمارات ومشروعات

نفين جامع: تنمية المشروعات حريص على دعم ذوى الهمم

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، إن الجهاز حريص على دعم ذوى الهمم المشاركين فى معرض تراثنا 2022 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأضافت فى بيان صادر، اليوم الجمعة، أنه سيتم عرض منتجات 15 جمعية أهلية مخصصة لرعاية ذوى الهمم، ومرضى السرطان من مختلف محافظات الجمهورية بالإضافة الى المشروعات الخاصة بهم.

وأشارت جامع إلى أن الجهاز يتيح الفرص التصديرية لهم، بما ينعكس على نمو مشروعاتهم الصغيرة ومتناهية الصغر و اشارت نيفين جامع الى ان الجهاز يقدم كافة سبل الدعم المالى و غير المالى لأبناء مصر من ذوى الهمم لمساعدتهم فى اقامة مشروعات صغيرة او متناهية الصغر فى مختلف المجالات التى تناسبهم و تحقق لهم طموحاتهم فى العمل و الانتاج .. بالإضافة إلى تعاون الجهاز مع العشرات من الجمعيات الاهلية المتخصصة فى دعم ورفع قدرات ذوى الهمم لدمجهم فى المجتمع واتاحة فرص عمل مربحة ومستمرة.

 

يذكر أن الدورة الرابعة لمعرض تراثنا ستبدأ من 9 أكتوبر وتستمر حتى 15 أكتوبر بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير بالتجمع الخامس يوميا من 11 صباحا إلى 10 مساء ما عدا الأحد 9 أكتوبر يفتح المعرض أبوابه للجمهور من الساعة 4 عصرا.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى