بترول وغاز

مودرن جاس تختتم فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة 2024

اختتمت شركة مودرن جاس فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة ٢٠٢٤، وإجراء سحب على جوائز عينية للجمهور، وذلك في أجواء رمضانية تنافسية وبحضور و رعاية المهندس محمد قنديل رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب؛ أختتمت الدورة الرمضانية الثالثة ٢٠٢٤ لشركة مودرن جاس.

وأقيم النهائي بين فريقي العريش – العاشر من رمضان وانتهت بنتيجة ٣-٢ للعريش، و مباراة الثالث و الرابع بين القاهرة الكبرى – الصعيد وانتهت بنتيجة ٣-٢ للقاهرة الكبري، وبذلك فاز فريق العريش بالبطولة وحصل فريق العاشر من رمضان على المركز الثاني وفريق القاهرة الكبري على المركز الثالث وفريق الصعيد على المركز الرابع.

و أقيمت مباراة بين فريقي أبناء العاملين بالشركة، وأيضاً مباراة حماسية للغاية بين فريقي رواد الشركة، وحصل محمد الديداموني، على لقب أحسن إداري ( العاشر من رمضان، وأكرم سيف – هداف البطولة ( العريش )، وأحمد علاء – أحسن لاعب ( العاشر من رمضان)، وحسام أيمن – أحسن حارس مرمي (العريش)، ولأول مرة تم إجراء سحب على جوائز عينية وتسليمها لخمسة من الجمهور وذلك في مفاجأة للسادة الحضور وقد تم توزيع أرقام على كافة المشجعين عند دخولهم.

وبعد انتهاء المباريات، تم إجراء سحب عشوائي بحضور السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والسادة المساعدين ومديري العموم لاختيار خمسة وتسليمهم الجوائز التي أعلن عنها في بداية اليوم.

مودرن جاس تختتم فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة ٢٠٢٤

اقرأ أيضا:

وزير البترول يعتمد نتائج أعمال شركة مودرن جاس لعام 2023 بإيرادات 2.6 مليار جنيه

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى