سياحة وسفر

مصر للطيران تدشن خطا جديدا إلى بنجلاديش بتخفيص 50%

أعلنت شركه مصر للطيران، عن تشغيل خط جوي جديد بين القاهره ومدينة دكا عاصمة بنجلاديش وذلك إعتبارا من 14 مايو المقبل، وذلك ضمن خطة الشركه الطموحة للتوسع في شبكه خطوطها الجوية وفتح آفاق جديدة حول العالم.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدنى، أن ذلك يأتي فى ضوء توجهات الدولة المصرية بتعزيز أواصر العلاقات بين مصر ودول القارة الأسيويه بوجه عام، ودولة بنجلاديش بوجه خاص.

وأضاف حلمي، أن تشغيل خط جوي مباشر بين العاصمتين يساعد فى دفع حركه التبادل التجاري والاقتصادي مع دولة بنجلاديش، مشيرا إلي أن مصر تولي ملف العلاقات مع دول شرق آسيا ودولة بنجلاديش اهتماما بالغا، مضيفا أن تشغيل خط جوي بين القاهرة ودكا يعكس علاقات التعاون المتميزة علي مدار أكثر من خمسين عاما بين البلدين.

من جانبه صرح المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة لن تتوقف عن طموحاتها بالوصول بعملائها إلى أكبر عدد من النقاط حول العالم، كما أنها تهتم بالتطوير والتحديث فى كافة المجالات والأنشطة لمواكبة شركات الطيران العالمية خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال الطيار إيهاب الطحطاوي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إنه تقرر تشغيل الخط الجديد بين القاهرة ودكا بمعدل رحلتين أسبوعيا، باستخدام طراز الدريملاينر Boeing 787-9 والتى تضم 309 مقعدا.

وأضاف الطحطاوى أنه تشجيعا لهذا الخط الجديد تقرر طرح تخفيض 50% على درجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية على رحلتها الأولى المقرر لها يوم 14 مايو القادم في رحلتي الذهاب والعودة.

يشار إلى أن الاجراءات الخاصة باستخراج تأشيرة بنجلاديش تستغرق 48 ساعة كحد أقصى.

ويمكن للعملاء الاطلاع على المزيد من العروض والمزايا التي تقدمها مصر للطيران من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.egyptair.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء من أي محمول على رقم 1717، ومن أي خط أرضي على 090070000.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى