استثمارات ومشروعات

مدبولى من معرض تراثنا: الرئيس طلب الاهتمام بأصحاب الحرف

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إن معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، يعد من أهم الفعاليات التى تعكس اهتمام الدولة بأصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف خلال افتتاحه صباح اليوم، فعاليات الدورة الرابعة من معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر الجارى، أن المعرض يهدف التعريف بمنتجات مشروعاتهم وتسويقها، كما أن الرئيس طلب الاهتمام بأصحاب الحرف وتنفيذ مطالبهم.

ولفت مدبولى إلى أن الدولة توفر التمويل اللازم لإقامة المزيد من المشروعات الجديدة فى هذا القطاع أوالتوسع فى مشروعات قائمة، هذا إلى جانب ما يتم تنفيذه من برامج تدريبية متنوعة لصقل مهارات العاملين بتلك المشروعات.

وأشار رئيس الوزراء إلى اهتمام الدولة بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مؤكدا حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية على توجيه الحكومة بالعمل المستمر على توفير مختلف سبل الدعم وما من شأنه أن يسهم فى تطوير هذا القطاع، وذلك بالنظر لدوره الحيوى فى دفع وتنمية عجلة الانتاج فى مختلف القطاعات، وتوفير المزيد من فرص العمل.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى