استثمارات ومشروعات

مدبولى: تنفيذ توجيهات الرئيس بالالتزام بتوصيات المؤتمر الاقتصادى

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنه سيتم العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالالتزام بتنفيذ توصيات المؤتمر الاقتصادي – مصر 2022، مشيرا إلى أنه سيكون هناك مجلس أمناء يتابع تنفيذ التوصيات، لترجمتها سريعا إلى سياسات وخطط تنفيذية تضمن مستقبلا أكثر تنافسية للاقتصاد المصري.

وأضاف مدبولي، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء، أن اجتماع اليوم، يأتي عقب إنتهاء فعاليات المؤتمر الاقتصادي ـ مصر 2022، موجها الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لحرصه على التواجد في يومي الافتتاح والختام، الأمر الذي شكل دعما ملموسا ساهم في نجاح المؤتمر.

وأشار مدبولي، إلى أن المؤتمر الاقتصادي كان من الضرورة بمكان، لكونه ينعقد وسط تحديات غير مسبوقة يموج بها العالم، مؤكدا أن المؤتمر حقق الهدف الرئيسي وراء تنظيمه في الاستماع إلى كل الآراء والاتجاهات، للتوصل إلى توافق حول خارطة طريق لمستقبل الاقتصاد المصري.

وقال مدبولي، إن جلسات المؤتمر الاقتصادي ومناقشاته الجادة أسفرت عن التوصل لتوصيات مهمة، معربا عن شكره لفريق عمل مجلس الوزراء الذين بذلوا جهودا واسعة للخروج بهذا المؤتمر بالصورة الجيدة.

وتوجه رئيس الوزراء، بالشكر لجميع الخبراء الاقتصاديين وممثلي القطاع الخاص الذين ساهموا في إنجاح هذا المؤتمر وخروجه بتوصيات تسهم في تطوير أداء الاقتصاد المصري وقدرته على تخطى الأزمات الدولية الحالية.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى