بترول وغاز

مجلس الوزراء: الشركات البترولية تتعامل بجدية مع الشكاوى

أعلنت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، قيام وزارة البترول والثروة المعدنية والشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وشركاتها التابعة، خلال شهر فبراير من العام الجاري، بالتعامل مع 2423 شكوى في الشهر ذاته، ومعالجة أسباب والرد على 1994 شكوى وبلاغا منها.

وأضاف بيان مجلس الوزراء، اليوم السبت، تعاملت وزارة البترول والثروة المعدنية بجدية مع جميع الموضوعات الموجهة إليها، وخاصة ادعاء حدوث تسرب غاز بتوجه فرق العمل بالشركات المختلفة فورا لأماكن الشكاوى والبلاغات والتعامل السليم معها مع التوعية بكيفية تلافى أسباب الحوادث والتعامل الصحيح مع الشبكات والتوصيلات والأجهزة.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء، والجهات الحكومية المرتبطة بها، خلال شهر فبراير من العام الجاري، وذلك من خلال تقرير مفصل أعده الدكتور طارق الرفاعي، مدير المنظومة.

وأعرب مدبولي، عن تقديره لجهود المنظومة التي تأتي في إطار سعي الحكومة المستمر لتيسير سبل إتاحة الخدمات للمواطنين وحصولهم عليها، جنبا إلى جنب مع جميع المبادرات الحكومية الموجهة لمختلف شرائح المجتمع، مشددا على ضرورة العمل دوما زيادة فاعلية الأداء وتعزيز وتسريع وتيرة الاستجابة لطلبات المواطنين واستغاثاتهم.

اقرأ أيضا: 

منظومة الشكاوى الحكومية: وزارة البترول من أعلى الوزارات انجازا فى معالجة الشكاوى

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى