الأخبار

متحدث التموين يعلن موعد بدء الأوكازيون الصيفى

قال أحمد كمال، المتحدث الرسمى باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الأوكازيون الصيفى) سيبدأ فى الثامن من الشهر الجارى.

وصرح المتحدث الرسمى أن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة فى الأوكازيون، ‏وأشار إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلي، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية .

وأكد كمال أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة فى الأوكازيون ‏هذا العام الى 3500 محل كما حدث فى العام الماضى، مؤكدا ‏ان الاوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجارى.

وأضاف المتحدث الرسمى للوزارة أن الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وان التخفيضات بالاوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، ‏مشيرا إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يوجه مديرى المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة فى الاوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية، ‏بالإضافة الى جودة السلع المعروضة فى المحال المشاركة ‏بالأوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى