بترول وغاز

للعام الرابع.. بتروجت تحافظ على نجاحها فى تجديد شهادة ISO 26000

تماشيا مع التوجه الخاص بوزارة البترول والثروة المعدنية والهادف إلى تعزيز المسئولية المجتمعية للقطاع والشركات التابعة له، بتروجت تحافظ على نجاحها للعام الرابع على التوالى وتنجح فى تجديد الاعتماد الخاص بشهادة ISO 26000 لعام 2022/ 2023 والخاص بالمسئولية المجتمعية للشركة وهو الاعتماد الذى تنفرد به شركة بتروجت على مستوى شركات المقاولات فى مصر وعلى مستوى شركات قطاع البترول المصرى أيضا.

شهادة ISO 26000

ويأتى هذا التوجه من الشركة لتماشى مع  الرؤية والتوجه الخاص بوزارة البترول والثروة المعدنية والخطة الطموحة الموضوعه والتى يتم تنفيذها تحت اشراف ومتابعة مباشرة من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والتى تضمن تعزيز اضطلاع القطاع والشركات التابعة له بدورهم فى المسئولية المجتمعية.

المهندس وليد لطفي خلال استلام شهادة ISO 26000

جدير بالذكر أن الشركة (ممثلة فى الادارة العامة للعلاقات العامة والخارجية، قد نجحت فى تجديد هذا الاعتماد وتنفيذ كافة الاشتراطات الخاصة بشهادة الأيزو 26000 والتى تتعلق بتطبيق المعايير الدولية حول المسئولية الاجتماعية بهدف المساهمة في التنمية المستدامة العالمية.

المحاور

وتغطى هذه الشهادة عدد من المحاور الالزامية (9 محاور) تطلبت توفير أكثر من 5200 مستند، للحصول على هذا الاعتماد والتى تمثلت فى المحاور التالية:

– الحوكمة التنظيمية ORGANIZATIONAL GOVERNANCE
– حقوق الإنسان HUMAN RIGHTS:
– ممارسة العمل Labor Practice
– الحفاظ على البيئة Environment
– ممارسات التشغيل Fair operating practices
– التطور التكنولوجي Technology Development
– المشاركة المجتمعية Social Investment
– التعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID – 19
– الخدمات والأنشطة الاجتماعية المقدمة للعاملين Social Benefits.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى