بترول وغاز

غدا..انطلاق المؤتمر العالمى جازتك 2024 GASTECH بمشاركة وزير البترول 

يشارك المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية غداً الثلاثاء في فعاليات المؤتمر العالمى جازتك 2024 GASTECH ، أحد أكبر التجمعات الدولية في مجال الطاقة والغاز الطبيعى والذى تفتتح اعماله غداً في مدينة هيوستن الأمريكية ويستمر حتى 20 سبتمبر الجارى .

وذلك بمشاركة عدد كبير من وزراء الطاقة والمسؤولين ورؤساء الشركات المختصة بالغاز الطبيعى و المسال والهيدروجين وتقنيات المناخ وحلول الطاقة منخفضة الكربون و الصناعات المتعلقة بقطاع الطاقة بصفة عامة.

ومن المقرر أن يشارك المهندس كريم بدوى غداَ في الجلسة الوزارية الإفتتاحية للمؤتمر والتي ستعقد بعنوان ” من الخفض إلى التكيف : اجتياز التقلبات الجيوسياسية في ظل نظام عالمى منقسم ” ، و يرأس كذلك مائدة مستديرة تحت عنوان ” مصر : تشكيل مستقبل واقعى وعملى للطاقة “.

اللقاءات الثنائية

كما من المقرر أن يعقد الوزير على هامش المؤتمر عدداً من اللقاءات الثنائية مع نظرائه في عدد من الدول ، ورؤساء كبريات الشركات العالمية المختصة بالطاقة.

ويعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار ” تحويل الطاقة من خلال الرؤية والإبداع والعمل ” حيث تتضمن فعالياته الرئيسية مؤتمرات استراتيجية ، وفنية وتجارية ، وفعاليات متعلقة بتكنولوجيات المناخ واستخدام الذكاء الاصطناعى ، و الهيدروجين كمصدر للطاقة.

فعاليات خاصة

كما يتضمن فعاليات خاصة بدعم التنوع والتكافؤ بين الجنسين في مجال الطاقة ، ودعم قادة المستقبل من الشباب ، علاوة على عدد جلسات من الموائد المستديرة لمناقشة الاستراتيجيات والحلول القابلة للتنفيذ.

ومن المنتظر ان يشارك في هذه الفعاليات اكثر من 50 الف مشارك و 1000 متحدث رفيع المستوى من 125 دولة في اكثر من 160 جلسة حوارية ، علاوة على 800 عارض في المعرض المصاحب للمؤتمر.

اظهر المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى