بترول وغاز

غازتك تكرم العاملين البالغين سن التقاعد

نظمت شركة غازتك حفل تكريم لعدد من العاملين لبلوغهم سن التقاعد بحضور المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومسؤولي الإدارة العليا بالشركة تقديرا لجهودهم الكبيرة للعمل على رفعة الشركة وتقدمها خلال السنوات الماضية.

وقد تضمن الحفل تكريم  المهندس طــه أحمد مدير عام اختبار الاسطوانات، و أحمد مصيلحي مدير عام بالإدارة العامة العامة للشئون القانونية لبلوغهم سن التقاعد، وكذا تكريم هشام السلوقي مساعد رئيس الشركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لانتقاله للعمل بشركة بدر الدين للبترول.

وفي كلمته أعرب  المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن خالص الشكر والتقدير  المكرمين على ما قدموه للشركة من جهد وتفان طوال فترة عملهم وخدمتهم الطويلة بالشركة، وأضاف بأنهم كانوا مثالا يحتذى به في الإخلاص والتفاني في العمل مما كان له بالغ الأثر في المساهمة في تقدم الشركة وتطور أنشطة أعمالها متمنيا لهم دوام والصحة والتوفيق في المرحلة المقبلة.

وفي ختام كلمته قدم  المهندس عبد الفتاح فرحات هدايا تذكارية من الشركة لكل من المكرمين أعقبه التقاط صور جماعية مع مساعدي رئيس الشركة ومديري العموم و المكرمين.

غازتك تكرم العاملين البالغين سن التقاعد
غازتك تكرم العاملين البالغين سن التقاعد

اقرأ أيضا:

وزير البترول يشهد اجتماع عمومية جاسكو وزيادة رأس المال إلى 500 مليون دولار

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى