بترول وغاز

شلاتين للثروة المعدنية: مد مزايدة استكشاف واستغلال الذهب إلى 9 نوفمبر المقبل

أعلنت شركة شلاتين للثروة المعدنية، مد موعد إغلاق المزايدة رقم 1 لعام 2023 لاستكشاف واستغلال الذهب والمعادن المصاحبة لمدة 3 أشهر ليصبح 9 نوفمبر 2023.

وأكدت الشركة، في بيانها، أنه استمرارا لنجاح مؤتمر التعدين المصرى (Egypt Mining Forum) وبناء علي طلب الشركات المشاركة فى المؤتمر فقد تم مد موعد إغلاق المزايدة، وذلك حتى تتمكن جميع الشركات التى أبدت رغبتها فى المشاركة فى المزايدة من شراء كراسة الشروط وحزم البيانات وذلك حتي يتسني لها تقييم مناطق المزايدة، ويتقدم أكبر عدد ممكن من الشركات لضمان التنافس بينهما وبما يحقق الغرض من المزايدة وتشجيعا للشركات العالمية علي الاستثمار فى مجال التعدين فى مصر، وذلك في إطار توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لتطوير وتحديث قطاع الثروة المعدنية.

والجدير بالذكر أنه خلال يومى مؤتمر التعدين المصرى، الشهر الماضي، قد تم عمل جلسات نقاشية مع عدد من الشركات الاجنبية والمحلية بالجناح الخاص بشركة شلاتين وتم مناقشة البنود والشروط العامة للمزايدة وحتى تتمكن الشركات من تقييم مناطق المزايدة وتقديم العروض الفنية والمالية لمنطقة أو أكثر من مناطق المزايدة.

وأوضحت شركة شلاتين، في بيانها، أن موعد اغلاق المزايدة سيكون يوم الخميس 9 نوفمبر 2023  الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.

لمزيد من المعلومات عن المزايدة برجاء الضغط هنا

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى