خدمات

شركة غازتك تنظم إفطارا جماعيا للعاملين

نظمت شركة غازتك برعاية وبحضور المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حفل إفطار جماعي للعاملين بجميع المناطق على مستوى الجمهورية بمناسبة شهر رمضان الكريم، وذلك بهدف تعزيز أواصر الألفة بين العاملين وسط أجواء رمضانية أسرية يعلوها روح الأخوة والمحبة.

شركة غازتك تنظم إفطارا جماعيا للعاملين

وحضر الإفطار أعضاء مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لشركة إيني وجميع قيادات الشركة والعاملين، فضلا عن ربط جميع مناطق عمل الشركة على مستوى الجمهورية من خلال تقنية الفيديو كونفرانس.

وأعرب المهندس فؤاد رشاد الرئيس التنفيذي لشركة فجر الأردنية المصرية وعضو مجلس الإدارة عن سعادته البالغة للجهود التى يبذلها العاملين وما وصلت إليه الشركة من نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة، مشيدا بروح الحب والمودة السائدة بين العاملين متمنيا لهم دوام دوام التقدم والرفعة.

وقام المهندس عبد الفتاح فرحات، بتهنئة العاملين وأسرهم بمناسبة شهر رمضان المبارك، معربا عن سعادته بلقاء الزملاء وجميع العاملين بشهر رمضان المبارك، مؤكدا على الترابط الأسري وروح الود والمحبة التي يتميز بها جميع العاملين متمنيا للعاملين وأسرهم دوام الصحة والعافية وللشركة مزيدا من التقدم والازدهار.

وأبدي  العاملين سعادتهم البالغة بتنظيم حفل الإفطار، مؤكدين أهمية اللقاءات الجماعية خلال هذه الأيام المباركة.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى