الأخبار

شراكة استراتيجية بين الإسلامية لتأمين والوطني لتطوير البنية التحتية بالسعودية

كشفت المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات ICIEC، التي تعنى بتقديم خدمات التأمين المتوافق مع الشريعة، وعضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، عن توقيع مذكرة تفاهم محورية مع صندوق البنية التحتية الوطني INFRA على هامش الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية 2024، المنعقد في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

المؤسسة الإسلامية لتأمين

مذكرة التفاهم وقعها الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات، أسامة القيسي، والمهندس إسماعيل السلوم، الرئيس التنفيذي لصندوق البنية التحتية الوطني وهي تضع إطاراً للتعاون بين المؤسسة والصندوق في عدد من المبادرات الرئيسية.

وتشمل بحث وتحديد الفرص ذات الاهتمام المشترك بما يتواءم مع مستهدفات المملكة التنموية، التعاون المؤسسي وتبادل المعرفة من خلال استكمال المباحثات بما يتوافق مع الأهداف المشتركة والمشاركة في فعاليات تعني بمجالات عملهما.

جهود الصندوق

ومن خلال هذا التعاون، ستدعم المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات جهود الصندوق لتسريع وتيرة تنفيذ مشاريع البنية التحتية الاستراتيجية في المملكة، بما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

مذكرة التفاهم الجديدة

وأعرب أسامة القيسي عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم الجديدة، ويسعدنا الدخول في هذا التعاون المميز مع الصندوق الوطني السعودي للبنية التحتية، حيث نركز جهودنا المشتركة على تعزيز الأطر الاقتصادية لدى الدول الأعضاء في كلتا المؤسستين، فيما يتعلق بحلول التأمين وتطوير البنية التحتية في المملكة.

شراكة استراتيجية بين المؤسسة الإسلامية لتأمين والصندوق الوطني في السعودية لتعزيز تطوير البنية التحتية

اقرأ أيضا:

الملا يبحث مع طاقة السعودية خططها التوسعية فى مصر 

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى