أهم الأخبارالأخبار

سقوط أمطار على القاهرة والدلتا والسواحل الشمالية وانخفاض درجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وجود سحب منخفضة والمتوسطة الممطرة، صباح اليوم، على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى وشمال البلاد يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.

أضافت هيئة العامة الأرصاد، أن الطقس سيكون مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى بارد على السواحل الشمالية، ودافئ على شمال الصعيد وجنوب سيناء مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا.

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه متوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 18 درجة مئوية، والسواحل الشمالية 17 درجة مئوية، وشمال الصعيد 22 درجة مئوية، وجنوب الصعيد 30 درجة مئوية.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يزيد الإحساس بانخفاض درجة الحرارة.

وأكدت أن صور الأقمار الصناعية تسير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد و شمال ووسط سيناء يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى