إسكان وأراضى

رسالة مهمة من صندوق الإسكان الاجتماعى لراغبى حجز شقق سكنية

قالت مى عبد الحميد، رئيس صندوق الإسكان الاجتماعى، إنه لا داعٍ لتزاحم المواطنين بمكاتب البريد للحصول على كراسة شروط “سكن لكل المصريين 3″، مشيرة إلى أننا ملتزمون بتوفيرها.

وأوضحت أنه لا توجد أولوية أو أفضلية للمواطنين الذين يحصلون على كراسة الشروط فى موعد مبكر من طرح الإعلان، وأن هناك قواعد محددة لتطبيق الأفضلية على المتقدمين فى جميع الإعلانات التى يطرحها الصندوق، وليس من ضمنها شراء كراسة الشروط مبكرا.

 

وشددت مى عبد الحميد، أن صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى ملتزم بصورة تامة بتوفير كراسة الشروط الخاصة بالطرح الجديد فى مكاتب البريد المميكنة بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية بإعلان “سكن لكل المصريين3”.

 

وأوضحت أنه يتم ضخ عدد من كراسات الشروط بصورة دورية فى جميع مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الإعلان على مستوى الجمهورية، ويستمر ذلك حتى انتهاء المدة الخاصة بالطرح الجديد لتلبية الطلب المتزايد من قبل المواطنين للحصول على كراسة الشروط.

وأشارت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى إلى أن سحب كراسات الشروط وسداد المقدمات، مستمر حتى يوم 27 أكتوبر الجارى لجميع المواطنين بمن فى ذلك المواطنون ذوو الاحتياجات الخاصة.

 

 

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى