بترول وغاز

رئيس شركة غازتك يستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

استقبل المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمقر الرئيسي للشركة، ومحمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى بوزارة البترول والثروة المعدنية.

يأتى اللقاء في إطار استراتيجية الدولة في تيسير سبل التواصل مع المواطن وتذليل كافة المشاكل والعوائق في شتى قطاعات الدولة وفقا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017 وقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1855 لسنة 2017 وفى إطار حرص المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على تفعيل وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشمل اللقاء استعراض فريق العمل المختص بالشركة بمتابعة شكاوى العملاء على بوابة الشكاوى وغيرها من قنوات التواصل مع العملاء لعرض تقديمي عن الخدمات المقدمة من الشركة للعملاء وعرض سبل التواصل من خلال منظومة متكاملة من فريق العمل بالشركة.

وتضمن العرض التقديمى قنوات الاتصال الخارجية من الجهات المختصة التي يتم استقبال أية شكاوى منها وسرعة العمل على حلها، وقنوات الاتصال الداخلية التي تتواصل بها شركة غازتك مباشرة مع عملائها مثل الخط الساخن لاستقبال مكالمات العملاء، وكذلك الخط الساخن لحجز العملاء مواعيد بمراكز الشركة للفحص الدورى للأسطوانات التي تم تركيبها في السيارات، ومسئولى خدمة العملاء في مراكز ومحطات الشركة المختلفة على مستوى الجمهورية والموقع الالكترونى والصفحة الرسمية للشركة، فضلاً عن استطلاعات الرأى التي تجريها الشركة بصفة مستمرة من خلال مسئولى المبيعات وخدمة العملاء بالمراكز والمحطات مع العملاء أثناء الصيانة أو التموين لسياراتهم، والإجراءات التي يتم تنفيذها من الشركة لتحسين جودة الخدمة لعملاء الشركة.

وخلال اللقاء تم التأكيد على ضرورة التفاعل مع الشكاوى بشكل دقيق وناجز بما يتماشى مع استراتيجية الدولة في تلبية احتياجات المواطن بمنتهى الشفافية ومن خلال قنوات رسمية وفريق عمل مدرب على أعلى المستويات وبتغطية شاملة لكافة المحافظات من خلال مكاتب خدمة العملاء المتواجدة بجميع المحطات ومراكز الصيانة.

وأشار المهندس كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الحكومية إلى ضرورة التيسير على العملاء في تلقى شكواهم من خلال عدة طرق مثل الرابط WWW.SHAKWA.EG بالإضافة إلى الخط الساخن (16528) أو تطبيق “في خدمتك” على الهواتف الذكية.

وفى نهاية اللقاء تقدم وفد المنظومة بشكر رئيس مجلس إدارة الشركة وجميع القائمين من فريق العمل القائم على تلقى الشكاوى ورصدها وسرعة انهاء أسبابها بنسبة 100% .

وحضر اللقاء من جانب الشركة محمد الطرابيلى مساعد رئيس الشركة للتسويق وحمدى كمال مدير عام شئون مجلس الإدارة والإعلام والمهندس سامح شومان مدير عام المناطق وهانى على مدير عام التسويق وبسمة عطية مدير إدارة متابعة شئون مجلس الإدارة.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى