أهم الأخباربترول وغاز

رئيس بتروجت يشكر العاملين على تحقيق الشركة نتائج أعمال غير مسبوقة

قال المهندس وليد لطفى رئيس شركة بتروجت، إنه تم عقد الجمعية العامة العادية الحادية والخمسون للشركة أمس الثلاثاء بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مضيفا «فإننى أتشرف وفى البداية بأن أنقل إليكم إشادة وشكر الوزير لجميع العاملين بالشركة على هذا الأداء المميز والذى أسفر عن نجاح الشركة فى تحقيق نتائج أعمال مميزة وغير مسبوقة».

وتابع لطفى، فى رسالة للعاملين على الموقع الرسمى للشركة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كما أتشرف بأن اتقدم إليكم جميعا بكل التقدير والشكر على كل ما تحقق من نجاح وإنجاز خلال عام 2021 والذى جاء نتيجة كل ما قمتم به من مجهود وعمل طوال العام، مؤكدا أن الجمعية العامة لهذا العام جاءت مختلفة لأننا استعرضنا خلالها نتائج أعمال 5 سنوات وليس سنة واحدة فقط، وهى نتائج يفخر بها أى فرد ينتمى إلى هذا الكيان الكبير.

وقال لطفى، لقد نجحنا معا وخلال تلك السنوات فى تجاوز العديد من الصعاب والتحديات بل ونجحنا أيضا فى تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات على كافة الأصعدة داخل مصر وخارجها وبالشكل الذى مكننا من المحافظة على مسيرة النجاح المستمرة خلال الأعوام السابقة وليصبح هذا العام عاما مميزا، بل لقد أصبح عنوانا للتحدى والنجاح ودليلا على قوة وتميز شركتنا.

وأكد لطفى، نثق بكم وبقدرتكم على التغلب على أى صعوبات أو تحديات قد نقابلها خلال الفترة القادمة وسننجح معا وسنحقق معا المزيد من النجاح، ويقينا وبكم وبمجهودكم ستظل شركة بتروجت دائما خير مثال على النجاح والتميز.

وإلى زملاؤنا الراحلون … شكرا

كما لا يفوت إدارة الشركة أن تتقدم بكل العرفان والجميل إلى زملائنا الذين فقدناهم خلال السنوات السابقة والذين جادوا بأرواحهم وهم يعملون لصالح وخير هذا الصرح وليصبحوا اليوم بمثابة قدوة حسنة لنا جميعا فلهم ولأسرهم كل التقدير والإحترام والعرفان والتقدير.

اقرأ أيضا: الملا: بتروجت تميزت فى التصنيع المحلى وتنفيذ المشروعات البترولية والقومية

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى