الرياضة

رئيس بتروتريد يُكرم الرياضيين

كرم الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد، اليوم الثلاثاء، أبطال الشركة الرياضيين الذين حققوا مؤخرا إنجازات رياضية محلية و دولية في الألعاب الجماعية و الفردية.

الدكتور وسيم وهدان خلال تكريم الرياضيين

وقدم رئيس بتروتريد، درع الشركة لأبطال الشركة الرياضيين، بحضور طارق البدري مساعد رئيس الشركة للشؤون الإدارية والمشرف العام على العلاقات العامة، ومحمد فاروق مدير عام العلاقات العامة.

الألعاب الفردية

وكرم رئيس الشركة من الرياضيين في الألعاب الفردية، إسلام عبد الله عبد الفضيل الفائز بـ 3 ميداليات ببطولة العالم للقوة البدنية، وخالد الجزار أحد أبطال مصر في القوة البدنية ومدرب اللاعب إسلام عبد الفضيل ببطولة العالم الأخيرة.

والرباع الدولي محمود صبري، الحاصل على وسام الرياضة من الطبقة الثانية لفوزه بفضية رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبي طوكيو 2020، والعداء الدولي محمود دهيس الحاصل على المركز الأول بماراثون وادي رم الدولي بالمملكة الأردنية الهاشمية، ومحمود وهدان، إداري الألعاب الفردية.

الألعاب الجماعية

وفي الألعاب الجماعية، تم تكريم فريقا كرة القدم الخماسية 35 و45 سنة الحاصلان على كأس الدورة الرمضانية لقطاع البترول، بالإضافة إلى حصول المدير الفني مصطفى الغندور  على كأس أحسن مدير فني في بطولة 45 سنة، وفوز محمود بيومي المدير الفني لفريق بتروتريد 35 سنة بكأس أحسن مدير فني في بطولة 35 ، وحصول  اللاعب خالد جمعة لاعب فريق 45 سنة على كأس أحسن لاعب في بطولة 45.

وأعرب رياضيو بتروتريد عن سعادتهم بهذا التكريم، مقدمين الشكر و التقدير لإداراة الشركة على دعمها الكبير للرياضة و للرياضيين.

جانب من تكريم الرياضيين
اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى