أهم الأخباربترول وغاز

«خدمات البترول الجوية» تعتمد نتائج أعمالها فى 2021

انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة خدمات البترول الجوية لمناقشة نتائج الأعمال للسنة المالية لعام 2021، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عبر الفيديو كونفرانس والمهندس علاء البطل رئيس الهيئة العامة البترول، واللواء يحيي حسين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات قطاع البترول.

وزير البترول خلال مشاركته فى أعمال الجمعية العمومية لشركة خدمات البترول الجوية عبر الفيديو كونفرانس

ووجه المهندس طارق الملا وزير البترول، الشكر للواء يحيى حسين الذى قاد الشركة فى ظروف هى الأصعب فى تاريخها، خاصة فى ظل جائحة كورونا.

وأكد الوزير، أن الشركة تمتلك خمس عناصر قوة تمكنها من تخطى أى أزمات وتتمثل فيما تمتلكه الشركة من بنية أساسية، وأصول وخبرات، وما حققته من سمعة طيبة، وما تمتلكه من قوة مساهميها (الهيئة المصرية العامة للبترول 75% من الأسهم وشركة بريستو جروب 25% من الأسهم).

وأعرب الوزير، عن سعادته باقتحام مجال البحث السيزمى عن الذهب وتوجهها للعمل فى إفريقيا والسعودية، مؤكدا دعمه لهذا التوجه.

وأوضح الملا، أن الدولة المصرية وقطاع البترول يعملان على توسيع مجالات التعاون إقليميا ودوليا، وهو ما سيتيح للشركة فرص عمل جديدة فى المستقبل القريب.

وجه الوزير الشكر لكل العاملين بالشركة وتمنى لها النجاح والاستقرار خاصة فى ظل ما يشهده العالم حاليا من تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والتى تلقى بظلالها على الاقتصاد العالمى.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى