بترول وغاز

تمكين رائدات الأعمال.. يونايتد إنرجي إيجيبت تقود الطريق في برنامج «هي تستطيع»

تحتفل شركة يونايتد إنرجي إيجيبت بالإنجازات البارزة لخمسين رائدة أعمال متميزة في حفل تخرج برنامج «هي تستطيع» ، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة – كلية التعليم المستمر.

يونايتد إنرجي إيجيبت تقود الطريق في برنامج منحة “هي تستطيع”

برنامج “هي تستطيع” هو منحة لمدة 60 ساعة قدم فرصا لـ 50 مرشحة مؤهلة من القاهرة والإسكندرية وزود رائدات الأعمال بالمهارات العملية لإدارة وقيادة وتوسيع المشاريع الصغيرة بفعالية، من خلال التدريب الشامل والإرشاد، يقوم المشاركون بتطبيق محتوى البرنامج على مشاريعهم الناشئة الحالية، وتطوير خطط عمل للتنفيذ.

غطي المنهج الدراسي موضوعات مختلفة في ريادة الأعمال، بما في ذلك تصميم الأعمال، التخطيط، الإدارة، التسويق، تكاليف المنتجات، التسعير، التوظيف، تطوير القوى العاملة، نمو الشركات الناشئة، وتحليل السوق.

خلال حفل التخرج، عبرت ياسمين علي، مدير أول لشئون الشركات في شركة يونايتد إنرجي إيجيبت، عن رؤيتها للمشاركات في المنحة قائلة: “إنه لفخر كبير أن ترعي يونايتد إنرجي إيجيبت برنامج “هي تستطيع” للسنة الثانية على التوالي.

يونايتد إنرجي إيجيبت تقود الطريق في برنامج منحة “هي تستطيع”

يوفر البرنامج فرصا فريدة ليس فقط أكاديميا بل يهدف إلى نقل الأعمال إلى مستوى أعلى من التفاعل والاستثمار.

واستنادا على الشغف والإمكانيات لهؤلاء الرائدات هو تعزيزا لإيماننا بالقوة التغييرية للتعليم والدعم المجتمعي.

كما أعرب كامل الصاوي، رئيس شركة يونايتد إنرجي إيجيبت، عن دعمه الحماسي للبرنامج قائلا: “منذ إطلاق الجولة الأولى في عام 2022، أبهرتنا خريجات برنامج “هي تستطيع” باستمرار ابتكاراتهم وتفانيهم، ونحن ملتزمون بمواصلة دعمنا التعليمي لرواد الأعمال ونتطلع إلى مشاهدة المساهمات الرائعة التي سيقدمونها في السنوات القادمة”.

يونايتد إنرجي إيجيبت تقود الطريق في برنامج منحة “هي تستطيع”

ستواصل شركة يونايتد إنرجي إيجيبت الاستثمار في مبادرات تمكين المرأة التي تعزز الابتكار والتميز والاستدامة
تمكين رائدات الأعمال: يونايتد إنرجي إيجيبت تقود الطريق في برنامج منحة “هي تستطيع”.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى