استثمارات ومشروعاتأهم الأخبار

تعرف على منتجات «nit» صدرتها مصر إلى تركيا والدنمارك وإيطاليا

أعلنت وزارة قطاع الأعمال العام عن بدء تصدير منتجات الغزل والنسيج تحت علامة «nit»، وذلك في إطار قيام شركة Egyptian Cotton Hub (ECH) المملوكة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، والمسئولة عن تسويق وبيع وإدارة سلاسل الإمداد لمنتجات الشركات التابعة للشركة القابضة، وفتح أسواق جديدة محليا وخارجيا.

وأضافت الوزارة، فى بيان اليوم، قامت الشركة بتصدير عدد من الشحنات التي تحمل العلامة التجارية الجديدة  «nit» وتضم غزولا من منتجات الشركات التابعة إلى دولة تركيا والمنطقة الحرة في بورسعيد بإجمالي 86.5 طن، وتصدير منتجات من المنسوجات المنزلية إلى دولتي الدنمارك وإيطاليا تجاوز عددها 78 ألف قطعة، وذلك بهامش ربح مرتفع مقارنة بالسوق المحلي.

وأوضحت الوزارة، وتختص الشركة بإدارة أنشطة التسويق والبيع وإدارة سلاسل الإمداد لشركات القابضة للقطن والغزل والنسيج في السوق المحلي والأسواق الخارجية، بهدف الحفاظ على مكانة القطن المصري عالميا بمنتجات مصنوعة بالكامل في مصر، وإعادة تعريف المستهلك المصري بمنتجات الشركات التابعة واستعادة الحصة السوقية.

وتستهدف الشركة تطوير مبيعات السوق المحلي من خلال البيع المباشر لمستهلك التجزئة تحت علامة تجارية جديدة موحدة، وإحداث نهضة شاملة في مجال تصميم المنتجات بالتعاون مع مصممين محترفين.

وأكدت الوزارة، أن نحو 60% من الطاقات الإنتاجية الجديدة موجهة نحو الأسواق العالمية.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى