أهم الأخبارالأخبار

تعرف على تخفيضات جوميا فى حملة أهلا رمضان

أعلنت «جوميا» منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن إطلاق حملتها الجديدة «أهلا رمضان» والتي يأتي انطلاقها من مسئوليتها المجتمعية في السوق وتوفير كافة السلع والمنتجات لعملائها، وذلك بدءا من اليوم بالشراكة الاستراتيجية مع شركاء النجاح.

وأوضحت «جوميا»، فى بيان اليوم، سيتوفر يوميا عروضا مع العديد من العلامات التجارية الرائدة كما تستمر هذه الحملة أيضا من 13 أبريل المقبل حتى 12 مايو المقبل، وتمنح خلال هذه الفترة 30 هدية مجانية لعملائها وتستمر العروض من رمضان حتى فترة عيد الفطر المبارك وتنتهي في 16 مايو المقبل.

وتشمل التخفيضات الجديدة خلال حملة أهلا رمضان مجموعة واسعة ومتميزة من العروض والمنتجات وكل الفئات سواء كانت المنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأدوات ومستلزمات المطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء، وغيرها.

وتوفر جوميا خدمة التوصيل المجاني للعملاء على مستوى محافظات الجمهورية بالتعاون بين جوميا وشركاء النجاح في الحملة.

كما توفر جوميا منتجات السوبر ماركت بخصم يصل إلى 40% عبر منصتها بتخفيضات وعروض مميزة بالإضافة الى عجلة الحظ من خلال الفوز بكوبونات خصم وبالتعاون مع عدد من البنوك المحلية والعالمية.

وتقدم جوميا خصومات كبيرة لحاملي بطاقات البنوك تصل إلى 12 شهر بدون فوائد، وخصم 50% على اشتراكات منصتي شاهد و Watch IT في حالة الدفع قبل الاستلام بالطرق الرقمية من خلال جوميا باي او فوري او غيرها من الوسائل والأدوات الإلكترونية المعروفة، ومن خلال منصة JUMIAPAY يحصل العملاء على 10% كاش باك.

وقال المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر، أننا فخورين بانطلاق الحملة التي توفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملاء جوميا الجدد والحاليين، مشيرا إلى جوميا تطبق سنويا خلال شهر رمضان حملات وتخفيضات كبيرة في الأسعار بالتعاون مع شركاء أعمالها بهدف تخفيف العبء عن كاهل العملاء،  وتوفير كافة المستلزمات التي يتطلبها كل بيت مصري في رمضان.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى