سيارات ونقل

تخصيص أماكن انتظار لأتوبيسات نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية

قال المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، إنه تم الاتفاق مع الفريق كامل الوزير وزير النقل على تخصيص أماكن لانتظار الأتوبيسات التي ستقل الموظفين، ضمن منظومة النقل الجماعي الذكي، التي تقوم بتنفيذها الوزارة.

جاء ذلك خلال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، مع المهندس خالد عباس، وذلك لمتابعة موقف تجهيزات الانتقال الحكومي للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأعمال تنفيذ الطرق الرئيسية والبديلة، والمشروعات المختلفة.

وأكد عباس، توافر جميع المرافق بالمباني الحكومية، مستعرضا في الوقت نفسه موقف الخدمات المختلفة المتاحة للموظفين في المنطقة الخدمية بالحي الحكومي، خاصة ما يتعلق بالأسواق التجارية، والمحلات المتنوعة وغيرها.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد أنه يتم حاليا متابعة دقيقة لتفاصيل مستجدات معدلات الإنجاز المتعلقة بتنمية المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والمشروعات التي ينفذها القطاع الخاص.

وشهد اللقاء استعراض بعض الطلبات المقدمة من المستثمرين الراغبين في الحصول على أراض للاستثمار العقاري، بالإضافة إلى طلبات بعض كبار المطورين الصناعيين للحصول على قطع أراضٍ صناعية، ضمن المنطقة الصناعية المخططة بالمدينة، كأنشطة اقتصادية تسهم في توفير فرص عمل، وتعزيز الإنتاج المحلي في عدة قطاعات مستهدفة.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى