بنوك وتمويل

بنك saib يطلق ثالث قوافله بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران

أعلن بنك saib، عن إطلاقه ثالث قوافل مبادرة «صحة وهمة» بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية للعام الثانى على التوالى، والتى تقوم بزيارة دور المؤسسات الخيرية لرعاية ذوى الهمم للكشف وتقديم الخدمات الطبية لهم بمحافظتى القاهرة والإسكندرية.

ويأتى ذلك بعد النجاح الذى شهدته المبادرة خلال العام السابق تحت مظلة المسئولية المجتمعية للبنك والتى تتبنى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوى الهمم فى مجالات مختلفة، على قائمة أولوياتها الصحة، والمساهمة فى تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم،حيث قام بنك saib العام الماضى بتوقيع اتفاقية تعاون مع المؤسسة قام من خلالها بتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 من ذوى الإحتياجات الخاصة بالقاهرة الكبرى، وتم تجديد الإتفاقية خلال العام الحالى لزيادة عدد المستفيدين وتغطية محافظتى القاهرة والإسكندرية.

ويحرص بنك saib باستمرار على المشاركة فى القوافل المنطلقة ومساعدة فريق الأطباء بالإضافة إلى تقديم الدعم للأطفال، حيث تقوم القوافل بتقديم الرعاية الصحية والكشف الأولى والتوعية اللازمة من خلال العيادات المتنقلة لمؤسسة إبراهيم بدران مع فريق من الأطباء المتخصصين فى مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم.

وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة فى القوافل لتشمل تخصصات الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى