بترول وغاز

«بتروجاس» تحتفل بالعيد الـ 44 بفيلم وثائقى

تزامنا مع العيد السنوى لشركة بتروجاس العريقة، عرض المهندس رأفت عبد الهادى رئيس مجلس إدارة الشركة الفيلم التسجيلى المدشن عن إنجازات الشركة فى السنوات الأخيرة ضمن فاعليات الاحتفالية التى أقيمت بقاعة مؤتمرات الشركة بمناسبة عيدها السنوى الرابع والأربعون.

«بتروجاس كما لم تراها من قبل» هو الفيلم التسجيلى الذى أطلقته شركة بتروجاس توثيقا لرحلة حياتها منذ النشأة فى أول سبتمبر 1978، عبرت عن مشاهده كلمات بليغة استعرضت قصة كفاح ونجاح، ومسيرة حافلة من الجهد والعطاء، وتحديات كبيرة استطاعت بفضل الله عز وجل تخطيها.

 

 

كما سلطت الضوء على حجم الإنجازات التى تمت فى الماضى والسنوات الأخيرة وحتى اليوم.

ويوثق الفيلم محطات ملهمة فى حياة الشركة كان أبرزها على الإطلاق هى 9 سنوات من الإستقرار والتطوير فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى بدون أزمات فى أسطوانات البوتاجاز منظومة جديدة كاملة.

وأولى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عناية خاصة لها وعلى رأسها لشركة بتروجاس، قدم خلالها دعم غير محدود للشركة ورعاية غير مسبوقة للعاملين بها، وتوجيهات مستمرة وتواصل دائم وزيارات عديدة.

وأوضح الفيديو أن بتروجاس تاريخ ممتد لا ينقطع يسطر بسواعد أبنائها وتفانيهم فى العمل، وسنوات أخيرة تسارعت فيها الخطى وأعمال التطوير على مستوى المجالات وفى جميع المواقع فتحققت القفزة الغير مسبوقة فى منظومة البوتاجاز فى مصرنا الحبيبة.

كان الحفل ختاما لمسيرة حافلة من التميز والجهد والعطاء، قضي فيها المهندس رأفت عبد الهادي علي مدار أكثر من سبعة عشر عاما مخلصا لشركة بتروجاس ببصمات واضحة، حيث تزامن ذلك الحفل مع قرب ميعاد اكتمال مسيرة ورسالة المهندس رافت عبد الهادي لبلوغه سن التقاعد القانونية.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى