أهم الأخباربترول وغاز

«بتروتريد» تدعو عملائها للمشاركة فى معرض «ايجبس 2022»

تستعد شركة «بتروتريد»، لاستعراض أحدث وسائل التحوُّل الرَّقمي التي تُقدِّمها لعملائها خلال مشاركتها في معرض مصر الدولي للبترول «ايجبس 2022» فى الدورة الخامسة والذي سيُعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجارى بمركز مصر الدولي للمعارض و المؤتمرات.

ويأتي المعرض فى الدورة الخامسة بشعار «شمال أفريقيا و البحر المتوسط … تلبية احتياجات اليوم من الطاقة» بمشاركة أكثر من 40 شركة محلية وعالمية، و 450 عارض، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية.

ويضم جناح بتروتريد بمعرض مصر الدولي للبترول أحدث وسائل التحوُّل الرَّقمي.

تستعرض الشركة في جناحها المُقام في صالة 3 E40 أحدث الأساليب التكنولوجية التي وفرتها الشركة للتيسير على عملائها، وذلك ضمن مشروع ”بتروتريد الرقمية ” الذي نفذته الشركة مؤخراً اتساقاً مع برنامج تحديث و تطوير قطاع البترول ، و الذي كان له بالغ الأثر في تطور نتائج أعمال الشركة و ساهم في زيادة التواصل مع العملاء إلكترونياً .

و تضمَّن المشروع برنامجاً لتأهيل العاملين على استخدام أدوات التحوُّل الرَّقمي ، كما قامت الشركة بميكنة و رقمنة جميع أعمال القراءات و التحصيل و توفير خدمات التحصيل الإلكتروني و إرسال القراءة عن بُعد عبر 14 طريقة مختلفة تناسب جميع عملائها على مستوى الجمهورية.

واستبدلت شركة بتروتريد نظام طبعة الفواتير الورقية بجميع مناطق الشركة بـ ماكينات الدفع الإلكتروني P.O.S، حيث تم توزيع ماكينات التحصيل الإلكتروني في مقرات و مناطق الشركة و بأيدي مندوبي الشركة بنسبة 100%، بالإضافة لتوفير تطبيقي بتروميتر و بتروشحن لتسجيل القراءة ودفع الفواتير وشحن كارت العداد مسبق الدفع من خلال الهاتف المحمول.

خريطة توضح جناح شركة «بتروتريد» فى معرض «ايجبس 2022»

أقرأ أيضا: شركات عالمية ووزراء البترول يشاركون فى إيجبس 2020

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى