الرياضة

«بتروتريد» تحصد كأس الدورة الرمضانية بالقاهرة

نجح فريق شركة بتروتريد لكرة القدم الخماسية «رواد 45 سنة» في الفوز بكأس الدورة الرمضانية لقطاع البترول بمنطقة القاهرة، بعد الفوز على فريق النقابة العامة في المبارة النهائية بنتيجة 4 / 1.

«بتروتريد» تحصد كأس الدورة الرمضانية بالقاهرة

مشوار الفريق

حقق فريق خماسي بتروتريد نتائج متميزة خلال مشواره بالدورة الرمضانية لقطاع البترول التي تجرى على ملاعب شركة النصر للبترول بمحافظة القاهرة، حيث فاز في دور المجموعات على العامة للبترول 5 /0 ، ثم تعادل مع مصر للبترول بدون أهداف، ثم الفوز على إيجاس 10 /0 ، ثم فاز على بتروجيت بنتيحة 3 /1، ليصعد إلى المباراة قبل النهائي و يفوز على فريق جاسكو بضربات الترجيح 7 /6.

الفريق

وتكون الفريق من عماد السيد، وإبراهيم السيد، وأحمد سيد، وخالد شعبان، وخالد جمعة، وخالد علي عثمان، وفتوح محمد السيد، وهشام أمين، وياسر حلمي، وحاتم محمود، وبدر علي، وممدوح سالم.

الجهاز الفني

وتكون الجهاز الفني من الكابتن مصطفى الغندور مديرا فنيا، وكامل نور مدربا عاما، وصالح الغرباوي مدير إداري، وحسام محمود بالجهاز الطبي.

يشار إلى أن لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي للعاملين بقطاع البترول، أعلنت عن تنظيم دورات رمضانية للقطاع بمناطق (القاهرة – الإسكندرية – السويس) في ألعاب كرة القدم الخماسية ( عموم – رواد 35 سنة – رواد 45 سنة ) و تنس الطاولة، وبمشاركة 55 شركة بالقطاع يمثلون شركاتهم بفرق رياضية وأجهزة فنية وطبية بإجمالي 850 لاعب وجهاز فني و طبي في جميع الالعاب بجميع المناطق.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى