خدمات

بالصور.. اللجنة النقابية للعاملين بنظافة الجيزة تحتفل بالأم المثالية

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة احتفالية لتكريم الأم المثالية بالهيئة، وذلك بحضور شفيق جلال رئيس مجلس ادارة الهيئة واعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة واقيم الاحتفال بمقر الهيئة.

وقال شفيق جلال رئيس مجلس ادارة الهيئة، إن اختيار الأم المثالية هذا العام، شمل: ماجدة محمد حسن، ومرفت محمد سلامة، وأنوار أحمد محمود، مؤكدا جاء الاختيار بناء على ما قدموة لمرحلة نجاح خلال مشوارهم فى حياتهم لرعاية أسرهم.

وأضاف جلال، أن السيدة المصرية قوية حتى فى أصعب الظروف تستطيع تحقيق الانجازات للمجتمع من خلال ابنائها بالثقافة والتعليم والعطاء وحب الوطن للوصول بهم إلى بر الأمان لذلك يتم تكريمهم بمثابة شهادة شكر من الهيئة فى عيد الأم حيث تم تقديم الهدايا وشهادة تقدير لهم.

وأكد مختار أبو الفتوح رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالهيئة ونائب رئيس اتحاد عمال الجيزة، أن المرأة المصرية حظيت بمكتسابات فريدة في عصر الجمهورية الجديدة، وحرصت القيادة السياسية على اطلاق المبادرات والبرامج المجتمعية الداعمة للمرأة وهو ما أسهم في بناء قدراتها وتمكينها سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وادماجها كعنصر فاعل ورائد في خطوط التنمية المستدامة وتعزيز قدرة المراة على مواجهة التحديات من خلال تمكين المساواة في المجتمع وتكافؤ الفرص.

وأكدت ماجدة محمد حسن ومرفت محمد سلامة و أنوار أحمد محمود، لم نكن نتخيل ابدل ان يتم تكرمنا، وشكرا لاختيارنا لهذا اللقب الغالى، قائلين “عشنا حياة مليئة بالصعوبات ومنحنا الله الكثير من العطاء على مسيرتنا ونتمنا التوفيق لزملائنا العاملين بالهيئة كل الحب والتقدير لهم جميعا.

اللجنة النقابية للعاملين بنظافة الجيزة تحتفل بالأم المثالية
اللجنة النقابية للعاملين بنظافة الجيزة تحتفل بالأم المثالية
اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى