الأخبار

التموين وغرفة القاهرة يستعرضان خطة تنظيم معرض «أهلا مدارس»

عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربى رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اجتماعا لاستعرض خطة الاستعداد لاستقبال الموسم الدراسى الجديد 2022-2023 ، ومناقشة سبل تنظيم معرض أهلا مدارس.

وجاء الاجتماع فى حضور أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك ومساعد وزير التموين فى ملف المعارض.

ورحب أحمد الوسيمى نائب رئيس غرفة القاهرة نيابة عن المهندس إبراهيم العربى بكافة المشاركين فى الاجتماع من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة والشعب التجارية المختلفة ، مشيرا إلى اهتمام الغرفة بتقديم خدمة مجتمعية من خلال تنظيم معرض أهلا مدارس لتخفيف الأعباء عن المواطنين فى ظل دخول المدارس وتنشيط حركة التجارة الداخلية دعما للاقتصاد القومى.

 

وأكد اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض على أهمية المعرض لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة وجودة عالية ، خاصة فيما يتعلق بمستلزمات العام الدراسى الجديد وتلبية متطلبات الأسر المصرية من ” الأدوات الكتابية – الملابس- الأحذية والمنتجات الجلدية – المواد الغذائية – الحاسب الآلى ” ، وغيرها من كافة مستلزمات المدارس ، مشيرا إلى أن لجنة المعارض تتابع كافة ترتيبات تنظيم المعرض لحظة بلحظة.

من جانبه ، أكد أيمن حسان الدين على أهمية مراعاة كافة العوامل لإنجاح هذا المعرض أسوة بالمعارض السابقة التى حققت نجاحا كبيرا ، على أن يشمل المعرض القادم كافة مستلزمات المدراس مع وضع تخفيضات مناسبة على أسعارها ، مشيرا إلى أن النجاح الحقيقى يأتى وسط التحديات التى يتم مواجهتها أثناء الاستعداد وتنظيم المعرض.

وأشاد “حسام الدين” بدور الغرف التجارية فى تنظيم المعارض بشكل عام ، وغرفة القاهرة بصفة خاصة فى ظل الدور المجتمعى الكبير الذى يقدمه التجار للمواطنين.

 

وتناول اللقاء كافة الآراء حول سبل تنظيم المعرض ومتطلبات العارضين فى القطاعات المختلفة ، وإيجابيات وسلبيات المعارض السابقة من أجل تنظيم معرض مناسب يلبى كافة احتياجات المواطنين ، ويحقق الهدف الأسمى منه ، وهو تقديم خدمة مجتمعية لتخفيف الأعباء عن المواطنين ، خاصة الفئات الأكثر احتياجا فى دخول الموسم الدراسى الجديد.

 

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى