بترول وغازأهم الأخبار

البترول توضح أسباب تحويل المعاش التكميلى إلى بنك مصر

قررت هيئة الرقابة المالية تحويل صرف الدفعات الدورية إلى نظام payroll، و بناءً عليه تم اختيار العرض المقدم من بنك مصر كصاحب افضل العروض من البنوك التى تقدمت الى لجنة ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول.

يأتى ذلك فى إطار جهود إدارة صندوق مكافاة نهاية الخدمة الإدخارية “المعاش التكميلى” للعاملين بقطاع البترول لتحسين منظومة الدفع للمستفيدين من الصرف “المتقاعدين”، و التحول الى النظم الإلكترونية.

و تم الاتفاق على إصدار كروت مرتبات لعدد 29000 متقاعد على مستوى القطاع و ذلك تباعا من خلال التنسيق بين ادارة النظام بالهيئة و بنك مصر و سيتم استلام الكروت المصدرة من البنك لكل شركة على حده .
– تقوم كل مشتركة بالنظام بارسال بيانات المتقاعدين لديها الى ادارة النظام بالهيئة
– تقوم ادارة النظام بالهيئة بارسال البيانات تباعا الى بنك مصر و التنسيق معه .
– يتم اصدار الكروت من البنك و من ثم يتم تسليمها الى كل شركة على حده .
– تقوم كل شركة بتسليم الكروت للسادة المتقاعدين و استيفاء البيانات الخاصة بهم و التوقيعات ببيان مفصل يتم ارساله لادارة النظام بالهيئة من قبل الشركة .
– ثم تفعيل الكروت للسادة من قبل ادارة النظام بالهيئة بعد استلام البيان من كل شركة على حده .
– يتم صرف الدفعات الدورية للسادة حاملى الكروت تباعا بعد التفعيل من قبل ادارة النظام بالهيئة .
– و حتى ذلك الحين يتم تحويل الدفعة الدورية للسادة المتقاعدين بالطرق المتبعة حتى يتم استلام السادة المتقاعدين للكروت الخاصة بهم و تفعيلها .
لذا نهيب بسيادتكم عدم الالتفات لاى معلومات من اى مصادر عدا ادارة النظام بالهيئة المصرية العامة للبترول او المسئولين عن ادارة النظام ، وذلك حرصا من ادارة النظام على تقديم افضل الخدمات لسيادتكم .

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى