بترول وغاز

افتتاح مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل فى نادى بلاتنيوم

افتتح الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب لشركة بتروتريد، والمهندس محمد فتحي رئيس شركة تاون جاس، ومحمود النواصرة رئيس نادي بلاتنيوم، صباح اليوم، مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل فى نادي بلاتنيوم بالتجمع، بحضور نائب و مساعدي رئيس الشركة.

يتميز مركز خدمة العملاء الجديد بنادي بلاتنيوم بوجود مسئول للتعاقدات من شركة تاون جاس، لتيسير إجراءات توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية التي لم يصلها الغاز من قبل.

ويأتي ذلك استكمال لجهود الشركة في نشر مراكز خدمة العملاء الخارجية في الأندية والشركات والمصالح الحكومية وأماكن التجمعات، تنفيذا لتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة نشر وسائل التحول الرقمي وتيسير الخدمات المُقدمة للعملاء.

الدكتور وسيم وهدان والمهندس محمد فتحي ومحمود النواصرة خلال الافتتاح

وقال الدكتور وسيم وهدان، خلال الزيارة، إن الشركة تعمل على نشر مراكز خدمة العملاء المتكاملة لخدمة العملاء في كافة الأندية والشركات والمصالح الحكومية وأماكن التجمعات من أجل تيسير وتقريب الخدمات المقدمة لهم، وتوفير الوقت والجهد والمال لصالح العملاء، مؤكدا أن الشركة تضع نصب أعينها خدمة عملائها في المقام الأول.

واستعرض المهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مزايا مراكز خدمة العملاء الخارجية للشركة أنها بمثابة فرع خارجي للشركة.

وأضاف سلامة، يمكن للعميل من خلالها الحصول على كافة الخدمات التي توفرها الشركة من دفع مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي وتسجيل القراءات عبر أجهزة الـ P.O.S و شحن كروت العداد مسبق الدفع لجميع وحداته، واستقبال الشكاوى والرد على الاستفسارات عبر الموظف المسئول الموجود بالفرع.

وأشارت المهندسة دينا جلال مدير عام تنفيذي التخطيط، إلى مراحل إنشاء المركز فى نادي بلاتينيوم ليكون على المستوى اللائق بالشركة وأعضاء النادي.

وفى ختام الزيارة وجه الدكتور وسيم وهدانالشكر لرئيس مجلس إدارة نادي بلاتنيوم على حسن الاستقبال و التعاون المثمر لإطلاق مركز خدمة عملاء بتروتريد لخدمة رواد النادي و العاملين به.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى