أهم الأخباربترول وغاز

«إيجاس» و«بتروتريد» يوقعان مع شركات بروتوكولا لشحن وتحصيل الغاز

حقق المشروع القومي لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل انتشارا غير مسبوق و تناميا في أعداد المستفيدين من هذه الخدمة الحضارية وصل لما يزيد عن 13 مليون عميل منزلي، ومن خلال تطبيق التحول الرقمي يتم العمل باستمرار على تسهيل عمليات الشحن وسداد مستحقات الغاز الطبيعي. 

ووقعت الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» وشركة الخدمات البترولية التجارية «بتروتريد» بروتوكول تعاون مع شركات «خالص» و «فورى» و«بى بلس» و«المعصرة جاز مترو» لإتاحة خدمات الشحن وتحصيل مستحقات الاستهلاك تسهيل على المواطنين.

وقع البروتوكول الدكتور مجدي جلال رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية «إيجاس» والدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد ، و محمد فريد الخولى عضو مجلس إدارة شركة بي بلس وأحمد صقر العضو المنتدب للشركة، و من الإنتاج الحربي «MGM» اللواء عبد المنعم هنداوي، و من شركة فوري العميد وليد السيد، و من شركة خالص معتز السيد محمد.

و بمقتضى ذلك يمكن لجميع عملاء عداد الغاز مسبق الدفع شحن الكارت من خلال نقاط فوري وخالص و بي  بلس، المنتشرة على مستوى الجمهورية، كما سيتمكن العملاء من شحن الكارت عن طريق الموبايل من خلال تطبيقات الموبايل الخاصة بمقدمى خدمات التحصيل الإلكتروني خالص و فوري، من المقرر تفعيل الخدمة عقب عيد الفطر مطلع مايو القادم.

و يذكر أن شركة بتروتريد، توسعت في نشر نقاط شحن العداد مسبق الدفع والتي وصلت إلى ما يقرب من 100 نقطة شحن ومركز خدمة عملاء خارج مقرات الشركة، بالإضافة إلى إمكانية شحن الكارت من خلال فروع الشركة.

يأتي ذلك في ظل جهود إدارة بتروتريد نحو تحقيق الشمول المالي و رقمنة وميكنة جميع العمليات للتيسير على مستهلكي الغاز الطبيعي، وهي الإجراءات التي من شأنها توفير الوقت و الجهد و التكلفة على العملاء.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى