بترول وغاز

إيثيدكو تشارك فى معرض ايجى بلاست 2024

شاركت الشركة المصرية لإنتاج الايثيلين ومشتقاته(ايثيدكو) بواحد من أهم وأكبر الاجنحة باعتبارها الراعى البلاتيني، فى معرض ايجى بلاست 2024، فى واحدة من أهم الفعاليات الاقتصاديه فى مجال صناعة البلاستيك والبتروكيماويات وفى واحد من أكبر المعارض التى تخدم أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ايثيدكو

وشهد جناح ايثيدكو اقبالا واسعا من جمهور الزائرين والمشاركين والمسؤولين الذين شاركوا فى افتتاح المعرض حيث قامت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيره البيئة بزيارة جناح ايثيدكو مشيدة بالجناح وتنظيمه ومحتوياته. كما اشادت بدور ايثيدكو المتميز في الحفاظ علي البيئة.

وحرص الكيميائى هشام رياض رئيس الشركة و قياداتها والمسئولين والمعنيين فى ادارات التسويق والمبيعات بالتواجد فى جناح الشركة واستقبال الزائرين ومناقشتهم والرد على استفساراتهم ، واعرب الزائرون لجناح ايثيدكو عن اعجابهم بالجناح وما تضمنه من مطبوعات وكتيبات تلقى الضوء على منتجات الشركه واعربوا عن اعجابهم بالفيلم التسجيلي الذى تم عرضه على شاشه ضخمة بجناح الشركة ويتناول تاريخ ايثيدكو ومنتجاتها وانجازاتها ومشروعاتها ودورها فى تنمية المجتمعات المحيطة بها انطلاقا من مسؤولياتها المجتمعية.

ايجى بلاست

ويضم معرض ايجى بلاست فى دورته العاشرة 360 شركة من 12 دولة ويستقطب الاف الزائرين من المتخصصين والمهتمين والزائرين وكبرى الشركات العالميه فى هذا المجال ويقام على مساحه 30 ألف متر مربع بمركز مصر للمعارض الدوليه ويضم القطاعات المشاركه بالمعرض منتجى المنتجات الوسيطة والنهائيهً للبلاستيك والمواد الخام والبتروكيماويات واللدائن.

إيثيدكو تشارك فى معرض ايجى بلاست 2024
إيثيدكو تشارك فى معرض ايجى بلاست 2024

اقرأ أيضا:

بروتوكول تعاون بين شركة إيثيدكو ومديرية التضامن بالإسكندرية لتنفيذ مركز تأهيل

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى