بترول وغازأهم الأخبار

إكسون موبيل مصر تكرم موظفيها لتطوعهم فى مبادرات المسئولية المجتمعية

عمرو أبو عيطة: العمل التطوعي أساسا جوهريا تعتمد عليه الشركة لانجاح المبادرات المجتمعية.. يوسف حافظ: التكريم تأكيدا على ريادة شركة إكسون في مبادرات المسئولية المجتمية وتحقيق التنمية المستدامة

أقامت شركة إكسون موبيل مصر، إحدى الشركات الرائدة في السوق المصري في قطاع الطاقة، احتفالية خاصة لتكريم جميع موظفيها المتطوعين في 3 مبادرات مجتمعية مختلفة خلال عام 2021، وذلك في ظل استراتيجية الشركة لتحقيق التنمية المستدامة عبر تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات.

خلال الاحتفالية عبر المهندس عمرو أبو عيطة رئيس مجلس إدارة إكسون موبيل مصر والعضو المنتدب، عن امتنانه للمتطوعين و تقديره لمجهوداتهم ووقتهم المستقطع لنقل خبراتهم العملية إلى الطلاب، مشيرا إلى أن رؤية الشركة للتنمية المجتمعية تقوم على نقل المعرفة، مع التأكيد على أن العمل التطوعي يعد أساسا جوهريا لا غنى عنه لإنجاح أي مبادرة.

وقال المهندس يوسف حافظ، مدير العلاقات الحكومية والخارجية في إكسون موبيل مصر، إن التكريم يعد تأكيدا على استراتيجية الشركة الهادفة إلى الاستثمار في المجتمع، وريادتها في دعم المجتمعات التي تعمل بها إسهاما في بناء قدرات الشباب بغرض تحقيق التنمية المستدامة؛ وإيمانا من الشركة بأن شباب اليوم هم قادة الغد نحو تحقيق رؤية مصر 2030.

ووصل عدد الموظفين الذين تطوعوا للمشاركة في المبادرات المجتمعية للشركة لعام 2021 إلى 49 موظف، حيث استقطع المتطوعون أكثر من 400 ساعة من وقتهم لتدريب وتعليم ما يقارب من 1000 طالب وشاب مصري، وذلك في إطار ترسيخ مفهوم العمل التطوعي.

وتضمنت الاحتفالية تكريم فريق عمل إكسون موبيل مصر الذي شارك في لجان تحكيم مسابقة «إناكتس مصر» التي تهدف إلى تنمية التعليم والنهوض بالمشاريع الحرة وريادة الأعمال، إلى جانب المتطوعين في لجنة تحكيم مسابقة برنامج الشركة الخاص بإنجاز مصر في جامعة الأسكندرية وهو برنامج الشباب الجامعي الذي يهدف إلى تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى الفرق الطلابية.

وشهدت الاحتفالية تكريم فريق عمل إكسون موبيل مصر الذي تطوع للمشاركة في مبادرة «MECA» لطلاب هندسة عين شمس التي تهدف إلي القضاء علي الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والواقع العملي من خلال تدريس العديد من المواد المهمة لسوق العمل، إلى جانب فريق عمل مصنع الشركة بالعاشر من رمضان الذي استضاف مجموعة من طلاب جامعة القاهرة.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى