خدمات

إقامة معارض لمحاربة الغلاء والقضاء على جشع التجار فى قنا

استقبل اللواء أشرف لداودي محافظ قنا، الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، وبدر أبو الصفا مدير عام التعاونيات بمحافظة قنا وحسام حنفى مدير عام التعاونيات والدكتور محمد أحمد عبد الظاهر عضو مجلس إدارة التعاونيات المركزي، بحضور نواب محافظ قنا واعضاء مجلس النواب.

وأكد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات، أن الزيارة تهدف إلى تنشيط التعاون في محافظة قنا، والعمل على تطبيق تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أرض الواقع، ومساعدة الحكومة على مواجهة موجة الغلاء وضبط أسعار السلع والرقابة على الأسواق، وإيجاد آليات متنوعة لتوفير السلع بأسعار مخفضة في ظل تداعيات ارتفاع الأسعار عالميا، وذلك عن طريق إقامة معارض كبيرة لأبناء محافظة قنا واتخاذ جميع الإجراءات بالتنسيق مع المحافظ للتصدي لزيادة الأسعار.

وأضاف حسام حنفى مدير عام التعاونيات ان الاتحاد العام للتعاونيات، نقف بجانب المواطن وندعمه ولا نتركه فريسه لجشع التجار.. ونوفر له جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة حتى نأخذ بيده لعبور هذة الأزمة التي طالت الجميع.. وان هذه المعارض ليست في محافظة قنا فقط.. ولكن في جميع محافظات مصر.

وقام المستشار محمد أحمد عبد الظاهر عضو مجلس إدارة التعاونيات المركزي بتوجيه الشكر لمحافظ قنا.. والاشاده بدوره في دعم التعاونيات في جميع المنصات والمؤتمرات وهو مثال شريف لمحافظ يدعم ويشارك ومتفهم لدور التعاونيات.

وأشار المستشار محمد إلى أنه تم الاتفاق مع اللواء أشرف الداودي على إقامة معارض كبيره قبل شهر رمضان المبارك.

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى