أهم الأخبارأسواق النفط

أرامكو السعودية تشارك فى مؤتمر أسبوع سيرا للطاقة بأمريكا

يشارك كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة أرامكو السعودية، مع قادة آخرين في صناعة الطاقة في مؤتمر أسبوع سيرا للطاقة السنوى، الذي يعقد غدا الاثنين، في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعرض المؤتمر الذي يستمر خمسة أيام، أبرز المفكرين وقادة الصناعة وصانعي السياسات للتعامل مع وتيرة التغيير في مجالات الطاقة والمناخ والابتكار، وشعار المؤتمر” وتيرة التغيير: الطاقة والمناخ والابتكار”، التوغل في مستقبل الطاقة من أجل إيجاد فهمٍ أفضل لتحوّل الطاقة على صعيد الإستراتيجيات، والسياسات، والاستثمار، والتقنيات، والأسواق.

ويناقش المسؤولون التنفيذيون في أرامكو السعودية الرؤى حول اتجاهات الصناعة وتطوّرها، لا سيّما حول التقنيات الحالية والناشئة التي تشكل تحوّل النفط والغاز نحو مستقبل أكثر استدامة.

وفي اليوم الأول للمؤتمر يتحدث كبير الإداريين التقنيين في أرامكو أحمد الخويطر عن “صناعة الطاقة بعد المؤتمر الـ 26 للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ: من ماذا وإلى كيف؟”، وعن ” أصوات الابتكار”، وفي اليوم الثاني سيتحدث عن ” إدارة الكربون “، فيما سيتحدث رئيس أرامكو وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس أمين الناصر عن ” حوار القيادات”، بينما سيتحدث المدير التنفيذي للإستراتيجية وتحليل السوق في أرامكو السعودية أشرف غزاوي عن ” إستراتيجيات قطاع التنقيب والإنتاج فيما يتعلّق بتحوّل الطاقة”.

المصدر: وكالة واس

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى