بترول وغاز

أبوقير للأسمدة: صافي الأرباح تسجل 4.02 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام المالى 2023-2024

كشفت القوائم المالية لشركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية عن الستة أشهر الأولى من العام المالي 2023/2024 والمنتهية في 31 ديسمبر 2023 تحقيق إيرادات نشاط بلغت 8.62 مليار جنيه مقابل 11.2 مليار جنيه بالفترة المثيلة من العام السابق.

وسجل صافي الربح بعد الضريبة نحو 4.02 مليار جنيه مقابل 6.97 مليار جنيه بالفترة المثيلة من العام السابق.

وتعكس نتائج النصف الأول من العام المالي 2023/2024 تأثير التحديات الأقتصادية المحيطة وانخفاض متوسطات أسعار الأسمدة العالمية مقارنة بالفترة المثيلة من العام السابق إلأ أن إدارة الشركة نجحت في مواجهة التحديات بفضل نموذج الأعمال الفريد الذي تتبناه وواصلت جهودها في المحافظة على ريادتها عبر سياستها التسويقية الرشيدة والمناورة بتشكيلة منتجاتها المتنوعة من الأسمدة النيتروجينية في الأسواق المختلفة علاوة على تعزيز جهودها الرامية نحو تحسين كفاءة عناصر التكلفة بشكل مستدام من خلال ترشيد الإستهلاك في مختلف النواحي لتشمل أستهلاكات الغاز الطبيعي والكهرباء والمياه وكيماويات التشغيل.

ومن خلال المتابعة المستمرة للمتغيرات العالمية وإمكانيه الإستجابة لها، أستطاعت الشركة تطبيق أستراتيجيتها الهادفة إلي تحقيق الكفاءة التشغيلية مع كفاءة التكلفة.

والجدير بالذكر أن شركة أبوقير للأسمدة تعتبر من الشركات الرائدة في مجالها وتسهم في تحقيق النمو لصناعة الأسمدة المحلية وتحقيق قيمة مضافة للإقتصاد القومي.

اقرأ أيضا:

أبو قير للأسمدة: 14.64 مليار جنيه صافى الأرباح فى عام 2022/2023

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى