الأخبار

يونايتد إنرجي إيجيبت تكشف عن رابطة سيدات مؤثرون Wii

تفخر شركة يونايتد إنرجي إيجيبت بالإعلان عن النجاح الباهر لإطلاق فعالية “سيدات مؤثرون” يوم الاربعاء 29 مايو في مقرها بالتجمع الخامس، بالتعاون مع منصة كاريرها.

وشهدت الفعالية تدشين رابطة، التي تهدف إلى تمكين السيدات المهنيات في مجال الطاقة، وتعزيز قيادتهن ومهاراتهن، والاحتفاء بتميز وإنجازات النساء على جميع المستويات المهنية.

سيدات مؤثرون

وشكلت فعالية “سيدات مؤثرون” في شركة يونايتد إنرجي إيجيبت محطة مهمة في التزام الشركة بتعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة داخل مجال الطاقة، من خلال محادثات مؤثرة وجلسات قوية، ومناقشات ثرية، ونصائح عملية، وقصص ملهمة، أبرزت الفعالية أهمية الدعم والتعاون والمرونة بين النساء المهنيات.

التوجيه والمبادرات

تضمنت الفعالية جلسة مناقشة بعنوان “التوجيه والمبادرات تمكين المرأة داخل مجال الطاقة” بمشاركة خبراء و متحدثين من مختلف الصناعات التي تتطلب وجودًا ذكوريًا مكثفا.

وناقش المشاركون أهمية التنوع والشمول في خلق مجال الطاقة مرونة وتنوع، والتحديات الفريدة التي تواجهها النساء في موازنة العمل والحياة الشخصية، والمبادرات الحالية التي تدعم النساء في مكان العمل.

يونايتد إنرجي إيجيبت

وعلق المهندس كامل الصاوي رئيس شركة يونايتد إنرجي إيجيبت،”قطاع الطاقة يرحب دائمًا بالأفكار والمبادرات الجديدة، وأنا أؤمن بشدة أن هذه الرابطة ستعزز بيئة تزدهر فيها الابتكار والتعاون، من خلال تمكين المرأة وتعزيز التنوع، نحن نمهد الطريق لمجال الطاقة أكثر مرونة وتنوع”.

وتظل شركة يونايتد إنرجي إيجيبت ملتزمة بمواصلة هذه المبادرة، وتوفير منصة لتزدهر فيها النساء، وإحداث تغيير إيجابي داخل مجال الطاقة.

تمكين المرأة في مجال الطاقة يونايتد إنرجي إيجيبت تكشف عن رابطة “سيدات مؤثرون Wii”

اقرأ أيضا:

وزير البترول يبحث مع انرجين خططها لزيادة الإنتاج الغاز الطبيعى 

اظهر المزيد


زر الذهاب إلى الأعلى