استثمارات ومشروعات

رحمي: نتعاون مع بلغاريا للنهوض بقطاع المشروعات المتوسطة و الصغيرة في مصر 

قال باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغير والمتناهية الصغر، إن الدولة المصرية حريصة علي تدعيم العلاقات الثنائية المتميزة والتعاون المستمر مع جمهورية بلغاريا.

جاء ذلك خلال مشاركة باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغير والمتناهية الصغر في فعاليات الاجتماع الاول للجنه التعاون المشتركة بين جمهورية مصر العربية وجمهورية بلغاريا.

ترأس الاجتماع وزير الخارجية سامح شكري ونائبة رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية البلغارية السيدة ماريا جابرييل، وعدد من الوزراء للبلدين وعدد من كبار المسئولين رفيعي المستوي من البلدين.

حيث تناول الاجتماع حرص الجانبين علي تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية.

وأكد باسل رحمي علي حرص جهاز تنمية المشروعات بتعزيز سبل الشراكة مع دولة بلغاريا من خلال بحث فرص التعاون في القطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الشركات الناشئة ذات المنفعة المتبادلة وخاصة في مجالات الاقتصاد الابتكاري والتحول الرقمي وتطوير آليات التحول الي الاقتصاد الأخضر. واكد بأسل رحمي علي مواصلة العمل خلال الفترة القادمه من اجل تطوير العلاقات الثنائية، وذلك من خلال الاتفاق علي التوقيع علي مذكرة تفاهم مشتركة بين جهاز تنمية المشروعات والوكالة البلغارية للترويج للمشاريع المتوسطة والصغيرة بهدف تبادل ونقل الخبرات في مجال دعم وتنمية المشروعات الصغيرة وتنظيم المعارض المشتركة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية ودعم العلاقات الاقتصادية للبلدين واتفق الجانبان علي ان تشهد الفترة القادمة تعاون مستمر للنهوض بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين.

رحمي: نعمل علي التعاون مع بلغاريا للنهوض بقطاع المشروعات المتوسطة و الصغيرة في مصر

اقرأ أيضا:

رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس

اظهر المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى