أهم الأخبارسياحة وسفر

تكثيف الاستعدادات بمطارى القاهرة وشرم لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم

مع بدء انطلاق منتدى شباب العالم، غدا الإثنين، وفى ضوء توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر فى المنتدى بما يليق بمكانة مصر وريادتها.

وكثفت الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى من استعداداتها، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمطارى القاهرة وشرم الشيخ وتشكيل فرق عمل بالتنسيق بين جميع الشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى لتقديم كافة التيسيرات لوفود منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة والمقرر إقامتها فى مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 10 الى 13 يناير الحالى.

وفى مطار القاهرة الدولى كثفت شركة ميناء القاهرة الجوى من استعداداتها بالتنسيق مع مختلف الشركات والجهات المعنية وشكلت فرق عمل من العلاقات العامة على مدار 24 ساعة لسرعة إنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة القادمة من مختلف دول العالم إلى مطار القاهرة ثم إنهاء إجراءات سفرها على الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ بالتنسيق مع شركة مصر للطيران، وتخصيص كاونترات لإنهاء إجراءات وفود المنتدى وتجهيز صالونات للضيافة فى صالات الوصول الدولى والسفر الداخلى مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى وتطبيق كافة الاجراءات الإحترازية والوقائية.

وحددت شركة ميناء القاهرة الجوى مسارات خاصة داخل صالات المطار للوفود المشاركة وتم وضع اللافتات واللوجو الخاص بالمؤتمر وتشغيل شاشات عرض داخل جميع صالات السفر والوصول بالمطار للترويج للمنتدى وفعالياته طوال فترة انعقاده.

من جانبها تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي لمنتدي شباب العالم 80 رحلة من مطار القاهرة إلي مطار شرم الشيخ خلال الفترة من 7 إلى 15 يناير الحالى، بأحدث طائرات الشركة لنقل الضيوف المشاركين مع اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وفى مطار شرم الشيخ الذى تجمل لاستقبال ضيوف المنتدى من خلال لافتات وشعارات المنتدى فى صالات السفر والوصول تم تشكيل فرق عمل من الشركة المصرية للمطارات بالتنسيق مع مختلف الشركات على مدار 24 ساعة لإنهاء إجراءات وصول الوفود المشاركة فى المنتدى ومتابعة انتظام حركة التشغيل كما تم تخصيص 4 كاونترات لإنهاء إجراءات المشاركين في المنتدى مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية .


زر الذهاب إلى الأعلى