الرياضة

انتهاء معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لـ «ذوى الهمم»

انتهي، اليوم الأحد، معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لذوى الهمم ولأصحاب الاعاقات والذى أقيم خلال الفترة من 8 سبتمبر حتى مساء أمس بقيادة الكابتن أحمد عبدالهادى المدير الفنى للمنتخب.

وأعلن الاتحاد الرياضى للإعاقات الذهنية خلال بيان رسمى، أن المعسكر أقيم بالمركز الأولمبى لتدريب المنتخبات القومية المعادى، وذلك استعدادا للمحافل المقبلة والتى يستعد لها المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن المنتخب الوطنى يستعد بشكل قوى من أجل التصفيات المؤهلة لبارالمبياد باريس 2024.

معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لذوى الهمم

وضم المعسكر الذى إنتهى مساء أمس الأحد 42 لاعبا ولاعبة يمثلون جميع الإعاقات ( فكرى – داون – توحد).

وقال أحمد عبدالهادى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الإستعداد على قدم وساق وجميع اللآعبين فى لياقة بدنية عالية، مشيرا إلى أن الجميع كان يتدرب بعيدا عن المعسكر وكان هناك إهتمام كبير بالجانب البدنى خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير الفنى للمنتخب الوطنى خلال تصريحاته الرسمية، أن المعسكر حقق المستهدف منه، وذلك من خلال الوقوف على بعض الجوانب الخاصة باللآعبين من الجوانب الفنية والبدنية والطبية.

وكان المعسكر الخاص بالمنتخب الوطنى بدأ بعمل كشف طبى شامل بمعرفة الدكتور شريف الأشقر طبيب المنتخب من أجل الوقوف على الحالة الطبية لجميع اللآعبين، حيث بدأ الجميع المعسكر دون غياب أى لاعب بعد التأكد من جاهزية جميع اللآعبين من جميع النواحى الفنية والطبية والبدنية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل معسكر آخر خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن أحمد عبدالهادى المدير الفنى للمنتخب يعمل بشكل كبير على تجهيز جميع اللآعبين للمحافل المقبلة وبالتحديد التصفيات المؤهلة إلى البارالمبياد بفرنسا 2024، كذاك الإستعدادت الخاصه للمشاركه ببطوله الأفرو عربيه والتى تستضيفها القاهره خلال يناير القادم، وأيضا الإستعداد للمشاركه ببطولة الألعاب العالمية والموزمع إقامتها بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك خلال شهر يونيو القادم 2023.

 

معسكر منتخب مصر لألعاب القوى لذوى الهمم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى