بترول وغاز

طارق الملا يبحث مع مجلس النقابة العامة للعاملين بالبترول تصورات دعم العنصر البشرى

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعا بمقر الوزارة مع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول برئاسة محمد جبران، حيث تم استعراض دور النقابة خلال المرحلة الحالية والتعاون في اطار استراتيجية الوزارة لتطوير وتحسين أداء الشركات و زيادة كفاءة العنصر البشرى.

وأكد الملا، فى بيان اليوم، حرص الوزارة علي زيادة اللقاءات والتواصل مع أعضاء النقابة العامة واهتمامها بمناقشة ودراسة كافة التصورات للمساهمة في دعم العنصر البشرى الذي يعد الركيزة الأساسية فى العملية الانتاجية والداعم الرئيسى لخطط زيادة الاكتشافات والإنتاج والتسويق وتقديم الخدمات الحيوية للمواطنين.

وأشار الملا إلى أن الوزارة تدعم العنصر البشرى وتحرص على توفير بيئة عمل ملائمة له باعتباره جزءا اصيلاً في استراتيجيتها لتطوير وتحديث القطاع، مؤكدا أهمية تحقيق الاستثمار الأمثل للطاقات البشرية وقدرات الكوادر بما ينعكس إيجابا فى النهاية علي كفاءة الأداء ونتائج الأعمال.

وأضاف الوزير، أن خطط التطوير والمراجعات المستمرة لمنظومة واجراءات السلامة بالمواقع البترولية استهدفت في المقام الأول الحفاظ على سلامة العاملين كأولوية قصوى .

واستمع الوزير خلال اللقاء لمقترحات عدد من الأعضاء بشأن دورهم في توضيح حقائق الأمور للعاملين بالشركات والمواقع البترولية وتصوراتهم لتحسين وتطوير العنصر البشرى وتهيئة بيئة العمل والجهود المبذولة للتنسيق في هذا الصدد .


زر الذهاب إلى الأعلى