أهم الأخباراتصالات وتكنولوجيا

البريد المصري يشارك في منتدى شباب العالم

أصدر البريد المصري لوحة طوابع بريد تذكارية لتوثيق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 بمدينة شرم الشيخ.
وأكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة البريد المصري، أن المنتدى حدث دولي مهم يدعو إلى الفخر ويؤكد على ريادة مصر وقدرتها على التواصل مع شعوب العالم.
أضاف فاوق، أن منتدى شباب العالم يعد منصّة فعّالة يعبر شباب العالم من خلالها عن أحلامهم وآرائهم، ومن ثم الخروج بتوصيات ومبادرات تسهم في تنمية المجتمعات وحل مشكلاتها.
وأوضح أن لوحة الطوابع التذكارية التي تم إصدارها مزودة بتقنية “QR Code” والتي تمكن هواة الطوابع والمتابعين من الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالطوابع والمناسبة التي تم إصدارها فيها، وذلك باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية عبر ربط الطابع بموقع الطوابع المصرية، وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي يشهدها البريد المصري حاليا، والتي تهدف إلى تطبيق التحول الرقمي في جميع الإدارات والقطاعات والخدمات التي يقدمها.
جدير بالذكر أن لوحة الطوابع التذكارية التي تم اصدارها مكونة من خمسة طوابع مختلفة الأبعاد، قيمة كل طابع منها 5 جنيهات، أوفست متعددة الألوان ومؤمنة ضد التزييف ومزودة بتقنية “QR Code”.


زر الذهاب إلى الأعلى