اتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يوجه بتذليل العقبات أمام المواطنين فى مكاتب البريد

وجه الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، العاملين بمكاتب البريد بضرورة بذل أقصى جهد لتقديم الخدمات للمواطنين بجودة وكفاءة للحفاظ على الثقة الى يحظى بها البريد لدى المجتمع المصرى على مدار سنوات طويلة.

وأضاف خلال افتتاحه 3 مكاتب للبريد فى الإسكندرية بحضور محمد الشريف، محافظ الإسكندرية أن الهيئة القومية للبريد تلعب دورا مهما كونها أصبحت منفذا لتقديم خدمات مصر الرقمية وخدمات الشمول المالى الى جانب الخدمات البريدية المعتادة.

 

جولة وزير الاتصالات فى مكاتب بريد الإسكندرية

 

وخلال جولته داخل مكاتب البريد؛ دار حوار مفتوح بين الوزير وعدد من المواطنين المتواجدين بالمكاتب حيث استمع الدكتور عمرو طلعت إلى آرائهم حول الخدمات التى يقدمها البريد؛ وذلك فى ضوء التطوير الذى يشهده البريد المصرى من حيث التطوير التكنولوجى، واستحداث خدمات جديدة تلبى احتياجات شرائح المجتمع.

 

جولة وزير الاتصالات فى مكاتب بريد الإسكندرية

وزار الدكتور عمرو طلعت، واللواء محمد الشريف مستشفى سموحة الجامعى للأطفال التى تقدم خدماتها الطبية ضمن منظومة المبادرة الرئاسية للتشخيص عن بعد، بالتعاون بين كل من وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصحة والسكان، والتعليم العالى، بهدف رفع كفاءة وتطوير الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين من خلال الاستفادة من تفعيل تطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة فى المنظومة الصحية.

 


زر الذهاب إلى الأعلى