اتصالات وتكنولوجيا

OPPO تُطلق أحدث إصدارتها الى سلسلة هواتف الـReno من خلال Reno5 5G و Reno5

أعلنت OPPO – العلامة التجارية التكنولوجية الرائدة عالميا عن إطلاق أحدث هواتفها من سلسلة هواتف Reno، Reno5 5G و Reno 5، في مصر. ونظرًا لريادة هواتف OPPO في مجال تصوير الفيديوهات، فإن Reno5 5G يعد خبير البورتريه بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكّنك من التعبيرعن نفسك بشكل كامل ويلهمك لالتقاط صور رائعة من منطلق شعار” حياتك في صورة ” والذي يُشير إلى توثيق اللحظات الهامة مع من تحب لتتشاركوا معًا الذكريات. كما أنه يعتبر رمز الموضة ويرجع ذلك إلى شكله المميز بتصميمه الأنيق وخفة وزنه وألوانه المذهلة التي ستجعلك متميزًا. ولا يمكننا أن ننسى أنه يتميز بخاصية الشحن السريع ويدعم تقنية شبكات الجيل الخامس 5G مما يتيح لك الاستمتاع بالأشياء التي تحبها بسهولة وسرعة.

وعلاوة على ذلك، فإن خاصية التجميل Portrait Beautification Video التي صممتها OPPO لأول مرة للفيديوهات تستخدم الذكاء الاصطناعي لإكتشاف ما يصل الى ۱۹٤ نقطة رئيسية في الوجه، مع تطبيق مُعالجة مُخصصة تساعدك على الظهور بمظهر متألق وبجمال طبيعي. فضلاً عن وجود التقنيات المتطورة حيث تقدم الشركة شاحن Flash بقوة ٥۰ واط في الإصدار Reno5 وشاحن SuperVOOC2.0 بقوة ٦٥ واط في الإصدار Reno5 5G، وشاشة AMOLED بمعدل تحديث ۹۰ هرتز ودعم شبكات الجيل الخامس في الإصدار Reno5 5G. بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بتصميم أنيق وخفة وزن ومتوفر بلونين مذهلين في إصدار Reno5 وإصدار Reno5 5G. ويعتبر هاتف Reno5 هو الرفيق المثالي لمحبي الأناقة والموضة حول العالم.

وأعربت “إيف هان”، مُديرة العلامة التجارية لـOPPO في مصر، عن سعادتها بتقديم سلسلة هواتف Reno5 الجديدة ,وقالت هان “اليوم، لم يعد الهاتف الذكي مجرد أداة لتسجيل لحظاتنا وذكرياتنا، بل أصبح شريك يُمكّننا من سرد وأرشفة القصص التي لا تُنسى والتي نشاركها مع أصدقائنا وعائلتنا”. “. كما أضافت “من خلال التقنية الثورية للكاميرا الموجودة في كل من الأجهزة والتطبيقات، يتيح هاتف Reno5 للمستخدمين القدرة على إضفاء الألوان للعالم بطريقة سحرية بأسلوبهم المميز. ومن خلال التقاط صور رائعة بسهولة في الفيديو أو في الصورة، ليلاً أو نهارًا، تتيح لنا سلسلة هواتف Reno5 تصوير حياتنا من منطلق شعارنا ” حياتك في صورة “.


زر الذهاب إلى الأعلى