أهم الأخبارالأخبار

رابط إلكترونى لاستعلام الموظفين المنتدبين عن نقلهم

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إتاحة الرابط إلاكتروني https://seconded.caoa.gov.eg/Deputed/AppInfo.aspx ، لاستعلام الموظفين المنتدبين عن موقفهم من النقل.

جاء ذلك خلال ورشة العمل التي عقدها الجهاز لصحفيين وإعلاميين بعنوان” الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات”، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأضاف رئيس الجهاز، فى بيان اليوم، أن رئيس الوزراء وافق على نقل 1129 موظف منتدب إلى الجهات الإدارية المنتدبين إليها، كما يعمل الجهاز على الانتهاء من دراسة دفعة أخرى يبلغ عددها 1468منتدبا، تمهيدا لعرضهم على رئيس الوزراء.

وأضاف الشيخ، أنه تقدم للجهاز حتى الآن 12 ألفا و877 موظف منتدب، منهم ألفان و 844 موظف تقدموا بمستندات مكتملة، وينتظر الجهاز استكمال الباقين لمستنداتهم.

وأوضح أن الجهاز سبق وأنشأ موقع إليكتروني لتيسير أمور الموظفين المُنتدبين بمختلف وحدات الجهاز الإداري بالدولة، وذلك بإتاحة تسجيلهم على الرابط : https://seconded.caoa.gov.eg/ ، وذلك عبر إدخال عدة بيانات منها البيانات الأساسية للموظف، ومحل سكنه، وبيان حالة وظيفية، وتاريخ بدء الندب بعد قانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016، بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذت بشأن نقلهم، وذلك حتى يتسنى للجهاز حصر البيانات الخاصة بهم والتنسيق مع الجهات المعنية للنظر فيما يمكن اتخاذه بشأنهم من إجراءات تسهم في استقرار أوضاعهم الوظيفية والأسري.


زر الذهاب إلى الأعلى