أهم الأخباربترول وغاز

شركة غازتك تكرم قدامى العاملين بمناسبة اليوبيل الفضى

عبد الفتاح فرحات: أرباح الشركة بلغت معدلات غير مسبوقة فى العام الماضى

فى لفتة وفاء وتقدير من شركة غازتك لقدامى العاملين بها، قام المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتكريم العاملين الذين بلغوا سن التقاعد خلال السنوات الماضية بمناسبة احتفال الشركة بمرور 25 عاما على تأسيسها، وذلك بحضور ممثل الشريك الأجنبي ومسئولي الإدارة العليا من مساعدى رئيس الشركة ومديرى العموم.

وتضمن الحفل تكريم، إيناس زكى مساعد رئيس الشركة لشئون مجلس الإدارة والترجمة والمتابعة سابقا، والدكتور أحمد ثروت مساعد رئيس الشركة للصحة والسلامة والبيئة والجودة سابقا، ومحمد بريقى مساعد رئيس الشركة للشئون التجارية سابقا، وخالد كركر مساعد رئيس الشركة للشئون الإدارية سابقا، وعادل راغب مساعد رئيس الشركة للشئون المالية سابقا، والمهندس إيهاب عبد القادر مساعد رئيس الشركة للعمليات سابقا والدكتور عبد الوهاب بركات مساعد رئيس الشركة للعمليات سابقا، و محمد فوزى مساعد رئيس الشركة للمهمات سابقا.

وتكريم منتصر الداروتى مدير عام الشئون القانونية سابقا، وحسنى شفيق مستشار رئيس الشركة لشئون الميزانية والمتابعة والتحليل المالى سابقا، واللواء زكريا غنيم مدير عام ومشرف عام على قطاع التسويق سابقا والمهندس السيد وأكد مدير عام التخطيط سابقا، وكريمة أحمد مدير عام شئون مكتب المدير العام والعضو المنتدب الأجنبي سابقا، وطارق حسين مدير عام مساعد بالمتابعة المستندية سابقا، وعبد الحميد فرج مدير عام مساعد بالعلاقات العامة ساببقت، وعلاء بدوى مدير عام بالشئون المالية سابقا ورمضان عبده أحمد مدير عام مساعد منطقة القناة سابقا، وسيد عقل رئيس قسم التراخيص سابقاً.

كما تم التكريم المرحوم المهندس منير النووى مدير عام المهمات سابقاً، والمرحوم المهندس عاصم حامد مدير عام مساعد منطقة وسط الدلتا، والمرحوم فتتحى عبد القادر مدير عام مساعد بقطاع المحطات سابقا.

كما تضمن الحفل تكريم محمود القصبى مدير عام مساعد بإدارة المهمات لبلوغه السن القانونية للتقاعد وتسليمه شهادة تقدير وهدية تذكارية من الشركة وأعرب له جميع الحضور عن أطيب التمنيات وخالص التقدير لمسيرته الطويلة في خدمة الشركة.

وأعرب المهندس عبد الفتاح فرحات عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين السابقين بالشركة لما قدموه من جهود متواصلة خلال فترات عملهم السابقة متمنياً لهم دوام الصحة وموفور العافية، وأشاد بجهودهم وخبراتهم التي وظفوها في خدمة تحقيق أهداف الشركة والتي كانت حجر الأساس الذي انطلقت منه الشركة وصولا لتحقيق النتائج المتميزة الحالية وتنفيذ خطط التوسع القومية لاستخدام الغاز الطبيعي كوقود في السيارات والمركبات.

كما قام المهندس عبد الفتاح فرحات بتكريم العاملين الحاليين بالشركة من مختلف المستويات الوظيفية الذين قضوا فى الشركة فترة من (23 – 25 سنة) من تاريخ تعيينهم بتسليمهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية من الشركة.

وأكد فرحات أ،ن كل هذه الجهود المتواصلة على مدار 25 عامًا من جانب جميع العاملين الحاليين والسابقين والإدارات المتعاقبة بالشركة منذ نشأتها قد أثمرت في تحقيق الشركة لأعلى المعدلات في أنشطة مبيعات الغاز وتحويل السيارات وانتشار محطات ومراكز التموين والتحويل بالغاز الطبيعى، ومراكز اختبار الاسطوانات في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف فرحات، وبلغت الحصة السوقية للشركة 50% تقريبا من إجمالي السوق وهي أعلى حصة سوقية بين جميع شركات الغاز الطبيعي للسيارات في مصر، وبلغت أرباح الشركة معدلات غير مسبوقة في العام الماضي والمخطط أن تتزايد في نهاية نتائج أعمال العام الحالى.

اقرأ أيضاً:

توصيل الغاز الطبيعي لـ12.6 مليون عميل و 400 ألف سيارة تعمل بالغاز وتحويل السيارة يوفر 1350 جنيه شهريا

 


زر الذهاب إلى الأعلى